بيكي يؤكد رحيل فابريغاس عن برشلونة في حديث مسرب (فيديو)

الرياضة

بيكي يؤكد رحيل فابريغاس عن برشلونة في حديث مسرب (فيديو)
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/710873/

التقطت الكاميرات حديثا لقلب دفاع برشلونة جيرار بيكي بدا فيه أنه يبلّغ فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني، بقرب رحيل زميله سيسك فابريغاس عن الفريق الكاتالوني مقابل 33 مليون يورو

التقطت الكاميرات حديثا لقلب دفاع برشلونة جيرار بيكي بدا فيه أنه يبلّغ فيسنتي ديل بوسكي مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، بقرب رحيل زميله سيسك فابريغاس عن الفريق الكاتالوني مقابل 33 مليون يورو (45 مليون دولار).

ونقلت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية عن قناتي "AStv" و "TVE" التقاطهما لصوت بيكيه في مؤتمر صحفي وهو يتحدث لمدربه دل بوسكي بشكل شخصي، "أبلغني (فابريغاس) أن الصفقة انتهت، سيرحل بالفعل. قال إن هذا سيحدث مقابل 33 مليون يورو"، وذلك أثناء تغطية كل منهما للشفاه حتى لا يتم قراءة ما يقولانه، إلا أنهما لم ينتبها لالتقاط بعض القنوات صوتهما.

وأوضع قلب دفاع البلوغرانا: "أنا أحب فابريغاس، لكن النادي لم يقدره حق قدره طوال فترة تواجده في برشلونة".

فأجابه فيسنتي دل بوسكي، قائلا: "كلامك هذا سيغضب الرئيس، إنه مسكين ستزعجه بكلامك".

وعاد فابريغاس في عام 2011 إلى صفوف نادي برشلونة الذي نشأ فيه وتخرج من صفوف الناشئين إلى جانب صديقه المقرب له بيكيه، عقب 8 سنوات قضاها مع أرسنال وارتبط اسمه بالعودة ثانية للنادي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز. كما ذكرت تقارير أن تشيلسي ومانشستر يونايتد يسعيان أيضا لضم لاعب الوسط البالغ من العمر 27 عاما.

ويسعى برشلونة لإعادة بناء الفريق عقب انهائه موسم 2013-2014 بدون أي لقب كبير واستقالة المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو "تاتا"، وتولي لويس انريكي لاعب منتخب إسبانيا سابقا وبرشلونة أيضا.

 

المصدر: RT + "يوتيوب"