بالفيديو .. أوباما يرفع الأثقال ؟ ! !

متفرقات

بالفيديو .. أوباما يرفع الأثقال ؟ ! !
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/710465/

رُفع فيديو للرئيس الأمريكي باراك أوباما وهو يمارس بعض التمارين في الصالة الرياضية لفندق "ماريوت-وارسو" ويتدرب على رفع الدمبل (الحديد)، ما أثار اهتمام العديد من نشطاء الإنترنت.

رُفع فيديو للرئيس الأمريكي باراك أوباما وهو يمارس بعض التمارين في الصالة الرياضية لفندق "ماريوت-وارسو" في بولندا، ويتدرب على رفع الدمبل (الحديد)، مما أثار اهتمام العديد من نشطاء الإنترنت الذين تفاعلوا مع التسجيل بإبداء آرائهم.

نشر هذا الفيديو في الـ "فيسبوك" على حساب ناشطة تحمل اسم "جين إكوا"، وأرفقته بصورتين لأوباما أثناء الحصة التدريبية التي لم تتجاوز نصف ساعة.

يظهر في الفيديو أوباما وهو يمسك بقطعتين من الأثقال المخصصة للتدريب، على الرغم أن  كلمة "الأثقال" لا تبدو مناسبة لما رصدته عين الكاميرا إذ يبدو واضحا أن وزنهما لا يتجاوز بضع كغم.

الملفت أن أوباما حاول الظهور في هذا الفيديو وكأنه متمرس في ممارسة اللعبة، لكن بعض النشطاء لاحظوا أنه مبتدئ يخطو خطواته الأولى في رفع "الأثقال" وبملل، حتى أنه في لحظة من التسجيل بدا وكأنه يتثاءب، ما جعل الأمر أشبه بفيديو دعائي غير موفق أبدا.

لكن من جانب آخر بدا وكأن التسجيل مسربا، لكن ذلك لم يمنع عدد كبير ممن شاهدوه التشكيك بأنه حقيقي، بل أن بعض هؤلاء حاول تفسير ظهوره في هذا التوقيت بالذات. فهناك من اعتبر أنه جاء كمحاولة لتحسين صورة الرئيس الأمريكي الذي تراجعت شعبيته في الآونة الأخيرة إلى مستويات غير مسبوقة.

هذا ولم يستبعد نشطاء آخرون أن رغبة حقيقية ظهرت لدى أوباما لممارسة الرياضة في "ماريوت-وارسو" بالذات، وأرجعوا ذلك إلى أن الرئيس الأمريكي حلّ في الجناح الذي كان شغله فلاديمير بوتين عام 2010 (رئيس الوزراء آنذاك)، وأن أوباما التقط بقايا الطاقة الرياضية التي تركها بوتين في هذا الجناح.

إلى ذلك من المقرر أن يشارك الرئيسان الروسي والأمريكي في الاحتفالية المخصصة للذكرى الـ 70 لإنزال قوات الحلفاء في النورماندي.

المصدر: RT + "يوتيوب"

أفلام وثائقية