"فيرتو" تطلق هاتفا ذكيا من التيتانيوم بـ 8 آلاف يورو

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/710289/

أطلقت "فيرتو" بصفتها شركة بريطانية متخصصة في تصنيع الهواتف الذكية الراقية هاتفا ذكيا جديدا من طراز "سيجنتشر تتش" قالت إنه يجمع بين أفضل التقنيات مع مواد فاخرة تشمل التيتانيوم.

أطلقت "فيرتو" بصفتها شركة بريطانية متخصصة في تصنيع الهواتف الذكية الراقية من فئة "لوكس"، هاتفا ذكيا جديدا من طراز "سيجنتشر تتش (Signature Touch) قالت إنه يجمع بين أفضل التقنيات مع مواد فاخرة مصنوعة يدويًا، تشمل التيتانيوم من الدرجة الخامسة وجلد العجل المصنع يدويا.

وذكرت الشركة أن الجهاز يضم كل خبراتها، بما في ذلك الصوت المطور بالتعاون مع "بانج أند أولفسن" كما أنه يشمل نظام الصوت المحيطي الافتراضي "ولبي ديجيتال بلاس" (Dolby Digital Plus)، وكاميرا معتمدة من "هاسيلبلاد "   (Hasselblad)، إلى جانب المجموعة الكاملة من خدمات "فيرتو"،

ويقدم هاتف "سيجنتشر تتش" شاشة عالية الوضوح قياس 4.7 بوصة وبدقة  1080 نقطة، وهي محمية بقطعة بلور مصنوعة من الياقوت الأزرق من الجيل الخامس قادرة على مقاومة كل شيء ما عدا الألماس، وتزن 118 قيراطًا وحجمها 5.1 بوصة.

ويعمل الجهاز، الذي يزن 192 غرامًا، بمعالج رباعي النواة من نوع "كوالكوم سنابدراغون وبتردد 2.3 غيغاهرتز، ويقدم 64 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل.

وتقول "فيرتو" إن الهاتف يتضمن تقنية إلغاء الضجيج للمحافظة على جودة الاتصال، كما إنه يتضمن ميّزة الشحن لاسلكيًا، وتقنية الاتصال قريب المدى NFC.

ومن الناحية البرمجية، يعمل الجهاز ببطارية بسعة 2275 ملّي أمبير/ساعة، بالإصدار 4.4 "كيت كات" من نظام التشغيل أندرويد.

وستُطرحه مجموعة "سيجنتشر تتش"في السوقين الهندية والروسية بسعر 8 آلاف يورو، وبخمسة ألوان على ثمانية موديلات.

المصدر:" RT " + "فيستي. رو"