مادلين مطر ببنطلون ممزق تدعو متابعيها للابتسام

الثقافة والفن

مادلين مطر ببنطلون ممزق تدعو متابعيها للابتسام
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/709873/

نشرت المغنية اللبنانية مادلين مطر صورتين تظهر فيهما ببنطلون ممزق، بشكل مبالغ فيه حسب وصف البعض، ودعت محبيها إلى الإقبال على الحياة بالبسمة دائما.

نشرت المغنية اللبنانية مادلين مطر صورتين تظهر فيهما وقد ارتسمت على وجهها ابتسامة عريضة، أرادت من خلالها أن توصل رسالة إلى متابعيها، وهي أن "الحياة لا تستحق لحظة حزن"، داعية محبيها إلى الإقبال على الحياة بالبسمة دائما.

جاء في رسالة الفنانة الشابة أن "الابتسامة أمرها عجيب للغاية .. إن وضعتها لحبيب شعر بالراحة وإن وضعتها لعدو شعر بالندم، وإن وضعتها لمن لاتعرفه أصبحت صدقة لك وإن وضعتها لنفسك ازددت قوة وسعادة. ابتسم .. فالحياة لا تستحق لحظة زعل. تصبحون على خير أحبتي".

ولقيت الرسالة استحسانا كبيرا لدى جمهور مطر وهو ما بدا من خلال التفاعل معها ومع دعوتها إلى النظر للحياة بمنظار وردي من جانب وبعيون الحكمة من جانب آخر.

إلى ذلك يبدو أن الفنانة حرصت على أن يبدو كل ما في الصورة مبتسما، وفاغرا فاه بابتسامة عريضة، فقررت الظهور ببنطلون ممزق في الكثير من المواضع.

وأثارت صورتاها اهتمام المتابعين، وتجاوز هذا الاهتمام دعوتها إلى التفاؤل، إذ ظهرت مادلين في بنطلون ممزق، بشكل مبالغ فيه حسب وصف البعض، وإن لم يحل ذلك دون إبداء هؤلاء إعجابهم بها والتفاعل مع رسالتها.

المصدر: RT + "جولولي"

أفلام وثائقية