بالفيديو .. هالة فاخر تعتبر الجسور والشوارع إنجازات لمبارك، ومرسي رئيس الزيت والسكر

الثقافة والفن

بالفيديو .. هالة فاخر تعتبر الجسور والشوارع إنجازات لمبارك، ومرسي رئيس الزيت والسكر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/709117/

أكدت الممثلة هالة فاخر على أنها لم تعترف يوما بالرئيس المعزول محمد مرسي رئيسا لمصر، واصفة إياه برئيس الزيت والسكر، فيما اعتبرت جسورا شيدت في عهد حسني مبارك إنجازات له، وفقا لفيديو.

أكدت الممثلة المصرية هالة فاخر على أنها لم تعترف يوما بالرئيس المعزول محمد مرسي رئيسا لمصر، واصفة إياه بـ "رئيس السمنة والزيت والسكر"، وكشفت انها منحت صوتها للفريق أحمد شفيق في الجولتين الانتخابيتين في عام 2012.

وتمنت فاخر لو أن أصابعها تقطعت، بسبب أن مؤيدي محمد مرسي استلهموا شارة رابعة العدوية من إعلان لمنتج قدمته وهي ترفع أصابعها الأربعة، في إشارة إلى عدد المزايا التي يتمتع بها هذا المنتج.

كما تحدثت في اللقاء عن أنها كانت على استعداد لخلع الحجاب في الفترة التي حكم فيها محمد مرسي مصر، الذي ترى هالة فاخر أنه "خربها وكان سيبيعها"، وإن صرحت بأنه كان هناك فساد أيضا في عصر حسني مبارك الذي لم يبع البلد ولم يخن، واصفة الجسور والشوارع التي شيدت في عهده بإنجازات مبارك.

وأشارت الفنانة إلى أن مصر في الظرف الراهن بحاجة إلى رئيس عسكري، حتى وإن لم يكن عبد الفتاح السيسي، الذي ترى أنه كان صادقا حين صرح بأن "دفاعه عن الوطن أهم من الرئاسة".

المصدر: RT + "يوتيوب"

أفلام وثائقية