أكثر من حادثة أمنية تدفع أصالة لمغادرة مصر

الثقافة والفن

أكثر من حادثة أمنية تدفع أصالة لمغادرة مصر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/708297/

قالت المغنية السورية أصالة إنها تستعد للانتقال من القاهرة إلى دبي للعيش فيها، مشيرة إلى رغبتها بأن تكون بالقرب من زوجها المخرج طارق العريان، علاوة على تعرضها لأكثر من حادثة أمنية.

قالت المغنية السورية أصالة إنها تستعد حاليا إلى الانتقال من القاهرة إلى دبي للعيش فيها، مشيرة إلى أن الدافع لذلك يكمن خلف رغبتها في أن تكون بالقرب من زوجها، المخرج طارق العريان، بالإضافة إلى أن الزوجين تعرضا "لأكثر من حادثة أمنية خلال الفترة الماضية" في مصر.

اكتفت أصالة بهذا التصريح دون الإدلاء بما يشير إلى طبيعة هذه الحوادث الأمنية، مضيفة: "لا أحب الخوض في تفاصيل ذلك الآن، حتى لا يخاف أحد"، ومشيرة إلى أنها ستعود إلى مصر في الفترة المقبلة، ولم توضح ما إذا كانت عودتها في إطار زيارة أم للاستقرار مجددا.

الجدير بالذكر أن إعلان أصالة مغادرتها مصر جاء بعد ساعات من تقديمها التهنئة للمصريين بفوز عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، وأعرابها عن أملها بأن يكون هذا الأخير لمصر بمثابة الأب والحبيب والعطوف الذي يشاركها محنتها لتخرج سالمة معافاة.

لكن تصريح أصالة حول الحوادث الأمنية التي تعرضت لها، دفع بعضا من متابعي آخر أخبار المغنية السورية إلى القول إن رغبتها بالانتقال إلى دبي مؤشر على أن الطريق أمام مصر للخروج "معافاة" لا يزال طويلا.

المصدر: RT + "النشرة الفنية"