إعلامي سعودي عن باسم يوسف: خادم الحرمين لن يرضى بتهكم سافر على أبطال مصر (فيديو)

مجتمع

إعلامي سعودي عن باسم يوسف: خادم الحرمين لن يرضى بتهكم سافر على أبطال مصر (فيديو)
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/708265/

"الحكومة السعودية على رأسها خادم الحرمين وولي عهده لن يرضوا أبدا بأن يتهكم شخص سافر ساخر على أبطال مصر". هذا ما صرح به إعلامي سعودي متعهدا بعدم عودة باسم يوسف إلى "إم بي سي مصر".

"الحكومة السعودية على رأسها خادم الحرمين وولي عهده .. لن يرضوا أبدا بأن يتهكم شخص سافر ساخر على أبطال مصر وعلى خير أجناد الأرض".

جاءت هذه الكلمات على لسان الإعلامي السعودي خالد المجرشي أثناء مداخلة هاتفية في برنامج "على مسؤولتي"، الذي يديره الإعلامي المصري أحمد موسى، بدا فيها المجرشي كمتحدث باسم العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز حين تعهد بعدم عودة الفنان الكوميدي باسم يوسف من خلال شاشة "إم بي سي-مصر".

أبدت الفنانة غادة عبد الرجب المشاركة في الحلقة ارتياحها لهذا الخبر، وذلك برد تلقائي مباشر  قالت فيه: "إن شاء الله يا رب .. لن نريده أن يعود أبدا"، بعد أن أطلقت ضحكة رنانة، فيما دعا الإعلامي السعودي المذكور باسم يوسف أن "يجد له قناة أخرى"، متمنيا له.. "good luck".

يُشار إلى أن خالد المجرشي كان قد دعا عبر مداخلة هاتفية أيضا في ابريل/نيسان الماضي، إلى ضرورة "أن نوجه خطابنا للإعلام الغربي ونترجم الإرهاب الإخواني" وفقا لوصفه.

وأضاف: "بدلا من أن أستضيف أو أتعاقد مع مهرج يأخذ الملايين .. إذا كان أنا عندي حس وطني عربي .. أوجه هذه الساعة وأترجم خطابي للغرب ببرنامج أسبوعي بدلا عن الساعة للمهرج باسم يوسف لأوجه خطابي باللغة الإنكليزية".

الجدير بالذكر أن الإعلامي الساخر باسم يوسف بات يتعرض لموجة عارمة من الانتقادات سواء من مؤيدي السلطة الحاكمة في مصر بعد 3 يوليو/تموز 2013، وكذلك من معارضي هذه السلطة.

أحد هؤلاء المنتقدين الإعلامي المصري محمد ناصر الذي تحدى باسم يوسف بأن يتهكم على لغة السيسي الإنكليزية كما فعل حين سخر من إنكليزية الرئيس المعزول محمد مرسي، واصفا السيسي بأنه "زبون" جاء جاهزا له، ليأخذ ناصر هذه المهمة على عاتقه ويسخر من باسم يوسف أيضا، كما جاء في تسجيل فيديو منتشر.

المصدر: RT + "يوتيوب"