الملاكم الدولي السوري محمود شعار يسقط أمام الأسد الأبيض بوفيتكين بالضربة القاضية

مجتمع

الملاكم الدولي السوري محمود شعار يسقط أمام الأسد الأبيض بوفيتكين بالضربة القاضية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/707829/

سقط الملاكم الدولي الألماني سوري الأصل محمود شعار أمام خصمه الروسي ألكسندر بوفيتكين بالضربة القاضية، في النزال الذي جمعهما في موسكو على لقب المجلس العالمي للملاكمة (إنترناشيونال)

سقط الملاكم الدولي الألماني سوري الأصل مانويل تشار (محمود شعار) أمام خصمه الروسي ألكسندر بوفيتكين بالضربة القاضية في  النزال الذي جمعهما في موسكو على لقب المجلس العالمي للملاكمة في الوزن الثقيل (إنترناشيونال).

وأنهى بوفيتكين والملقب بالأسد الأبيض النزال في الجولة السابعة بعد توجيهه عددا من اللكمات الحاسمة أسقطت شعار أرضا، لينهي بعدها حكم اللقاء النزال مباشرة معلنا فوز الروسي بلقب المجلس العالمي للملاكمة للوزن الثقيل.

وهذه هي الخسارة الثانية في مسيرة شعار أو الدبابة الألمانية بعد هزيمته في 2012 أمام الأوكراني فيتالي كليتشكو في حين يحمل في سجله 26 انتصارا.

أما بوفيتكين فلم يتلق إلا هزيمة واحدة في مسيرته ومن كليتشكو الأصغر فلاديمير مقابل 26 انتصارا أيضا.

ويعتبر حزام لقب المجلس العالمي (إنترناشيونال) أقل مرتبة من الحزام الدولي للمجلس العالمي، لكنه يعتبر خطوة نحو الفوز باللقب الأخير.

يذكر أنه رغم مشاركة شعار كملاكم ألماني إلا أنه تم رفع العلم السوري من قبل جهازه التدريبي وأيضا من منظمي النزال، عدا عن عزف النشيد السوري في بداية النزال.

شاهد النزال..

 

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب