بعد شعر هيفاء الأحمر في عزاء الإمام .. بنطلون لقاء الخميسي يثير الجدل في عزاء فايزة كمال

الثقافة والفن

بعد شعر هيفاء الأحمر في عزاء الإمام .. بنطلون لقاء الخميسي يثير الجدل في عزاء فايزة كمال
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/707781/

لفتت الممثلة لقاء الخميسي اهتمام المعزين بالممثلة الراحلة فايزة كمال، لظهورها ببنطلون ممزق، ما يعيد للأذهان الاهتمام شعر هيفاء وهبي الأحمر أثناء تقديمها العزاء بحسين الإمام.

لفتت الممثلة المصرية لقاء الخميسي اهتمام المعزين بالممثلة الراحلة فايزة كمال، وذلك بظهورها ببنطلون ممزق في محيط الركبتين وبلوزة شفافة ظهر تحته لانغري أبيض اللون، وإن التزمت الفنانة باللون الأسود المتعارف عليه في مناسبات كهذه.

بالإضافة إلى هذا المظهر الذي أثار الانتباه، كانت قصة شعر الفنانة "ألا غارسون"، وهي قصة الشعر التي يبدو أنها باتت المفضلة لدى بعض الفنانات في مناسبات العزاء.

فقد سبق للممثلة منة شلبي أن قدمت واجب العزاء في المخرج هشام عكاشة في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بقصة شعر "ألا غارسون" الجديدة بالنسبة لها في حينه، كما بدت في صور متداولة وقد طبت وشما على يدها، وهو ما أثار الجدل حول الـ "نيو لوك" للفنانة، الذي استدعى ردود فعل متباينة بشأنه.

الجدير بالذكر أن مناسبات العزاء في الآونة الأخيرة باتت مسرحا لظهور الفنانات اللواتي لا يترددن بالاعتناء المبالغ فيه بمظهرن، وفقا لوصف متابعين، وهو ما لا يتلاءم مع الحدث وما يمليه من التزامات.

فقد اهتم صحفيون توافدوا لتغطية مراسم عزاء الفنان الراحل حسين الإمام بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حين جاءت معزية، سيما بعد أن التف حولها عدد كبير من المعجبين الذين تباعوا تحركاتها بكاميرات هواتفهم المحمولة.

الملفت أن مطاردة هيفاء وهبي لم تقتصر على المعجبين، إذ أبدى فنانون اهتمامهم بها ما أن ظهرت في قاعة العزاء، وطلبوا التقاط الصور معها وكأن الجميع في مناسبة اجتماعية لطيفة، حتى أن أرملة الفنان الراحل سحر رامي ابدت إعجابها بلون هيفاء وهبي الأحمر.

 المصدر: RT + وكالات

أفلام وثائقية