براد بيت يتلقى لكمة من صحفي أوكراني في العرض الأول لفيلمه الجديد

الثقافة والفن

براد بيت يتلقى لكمة من صحفي أوكراني في العرض الأول لفيلمه الجديد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/707137/

عاد الصحفي الأوكراني فيتالي سيديوك إلى الأضواء بتوجيهه لكمة للممثل الأمريكي براد بيت، وذلك في مسرح "كابتن" في لوس أنجلوس حيث كان بيت يتواصل مع معجبيه قبل عرض فيلمه الجديد.

عاد الصحفي الأوكراني المثير للجدل فيتالي سيديوك إلى الأضواء مجددا بتوجيهه لكمة للممثل الأمريكي براد بيت، وذلك في مسرح "كابتن" في لوس أنجلوس حيث كان بيت يتواصل مع معجبيه في العرض الأول لفيلم "Maleficent" الذي يجمعه برفيقته أنجلينا جولي.

من جانبه أكد رقيب شرطة لوس أنجلوس ليوناردو كالديرون أن الاعتداء على براد بيت لم يسفر عن إصابات خطرة، مشيرا إلى أن الأمن تمكّن من السيطرة على الموقف بسرعة واعتقال فيتالي الذي أمضى ليلة في الحجز الانفرادي مع الصراصير والديناصورات.

وأضاف أن "الضباط الذين يحققون معه يقولون إن الأمر يبدو متعمدا .. لكن هذا لم يتأكد حتى الآن"، وأن المحققين يحاولون معرفة الدافع لما قام به قبل البدء باستجوابه، لافتا الانتباه إلى أن الصحفي الأوكراني لم يكن مسلحا .. "فيما يبدو".

الجدير بالذكر أن فيتالي سيديوك يطارد مشاهير الفنانين ويسلك مع ضحاياه سلوكا غير عادي. فقد ذاع صيته حين حاول أن يقبّل الممثل ويل سميث أثناء عرض الجزء الثالث من فيلم "men in black" في موسكو قبل عامين، كما أنه صعد إلى منصة توزيع جائزة "غرامي" أثناء تكريم المغنية البريطانية إديل.

أما قبل 10 أيام فكشف فيتالي سيديوك عن موهبة جديدة، وذلك حين حاول إدخال رأسه تحت فستان الممثلة أميريكا فيريرا حين توقفت لالتقاط صورة على السجاد الأحمر في مهرجان "كان".

المصدر: RT + "النشرة الفنية"