بالفيديو .. قناة الفراعين تستحضر "أسدا" كرمز للشعب المصري

مجتمع

بالفيديو .. قناة الفراعين تستحضر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/706789/

عبرت الإعلامية حياة الدرديري عن سعادتها بمشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية. وفيما كانت الدرديري تحاول انتقاء الكلمات التي تعكس فرحتها، ظهر على شاشة قناة "الفراعين" أسد.

عبرت الإعلامية المصرية حياة الدرديري عن سعادتها بمشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية. وفيما كانت الدرديري تحاول انتقاء الكلمات التي تعكس فرحتها، ظهر على شاشة قناة "الفراعين" أسد، تبين لاحقا أنه خدعة بتقنية 3D.

ظل مشهد الأسد وهو يسير يتكرر بينما كانت الإعلامية تعبر عن مشاعرها تجاه الشعب المصري، فيما كانت هاتان الكلمتان ترافقان الأسد كي لا يغيب عن بال المشاهدين للحظة أن الأسد يرمز لهذا الشعب.

كما تحدثت حياة الدرديري عن المجهود الذي بذله فريق العمل في القناة لإنجاز هذا العمل، واصفة الشعب المصري بأنه وقف "صامتا وصامدا على مر العصور"، مؤكدة أن هذا الشعب "سيظل واقفا أمام كل المؤامرات "، بينما كان الأسد يتحرك على الشاشة.

الجدير بالذكر أن حياة الدرديري التي تعرب عن سعادتها في هذا الفيديو بمشاركة المصريين في الانتخابات هي نفسها حياة الدرديري التي وجهت انتقادا لاذعا لزملائها في الإعلام ممن وصفوا الانتخابات الرئاسية بالعرس الديمقراطي.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب