روبرت دي نيرو يكشف سر والده المثلي معتبرا ذلك منطقيا

الثقافة والفن

روبرت دي نيرو يكشف سر والده المثلي معتبرا ذلك منطقيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/706641/

تحدث الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو عن والده الذي كان رساما، من خلال تسليطه الضوء على فيلم يتناول سيرته الذاتية. ومما قاله دي نيرو إن والده كان مثليا وذلك منطقي.

تحدث الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو عن والده من خلال تسليطه الضوء على فيلم Remembering the Artist: Robert De Niro, Sr، الذي يتناول السيرة الذاتية لوالد النجم الهوليوودي روبرت دي نيرو الأب، الذي كان رساما ونحاتا وشاعرا.

ومما قاله دي نيرو إن والده كان مثليا، معتبرا أن ذلك "منطقي" بالنسبة لشخص عاش حياة والده في مدينة صغيرة، ما أفقده القدرة على تحديد ميوله الجنسية وفقا لوصف الممثل.

كما يقول دي نيرو إنه كان مترددا بشأن إنتاج فيلم يتحدث عن والده، إلى أن أقنعته شريكته في شركة الإنتاج التي يمتلكانها بأنه حان الوقت للقيام بهذه الخطوة.

يشير الممثل الشهير إلى أنه حين علم بميول والده الجنسية لم يرغب بالخوض في تفاصيل هذا الأمر، وذلك لانعدام الرغبة لديه، مضيفا أن والدته لم تكن ترغب بالحديث في هذا الشأن.

ويبدو أن روبرت دي نيرو، الذي يوصف بأنه أحد أهم الممثلين في هوليوود، يسعى من خلال فيلمه الأخير إلى التعرف بعمق أكبر على شخصية والده، قبل أن يعرّف الجمهور به.

المصدر: RT + "إم بي سي"