بالفيديو .. "عدوى" الرقص على بشرة خير تصيب منقبة

مجتمع

بالفيديو ..
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/706489/

لا تزال أغنية بشرة خير تحقق انتشارا واسعا بين متحمسين للانتخابات المصرية، حتى أن "عدوى" هذه الأغنية التي اكتسحت صفوف النساء والرجال أيضا، وصلت لمنقبة رقصت على أنغامها حسب فيديو.

لا تزال أغنية "بشرة خير" تحقق انتشارا واسعا بين المتحمسين للانتخابات المصرية، حتى أن هؤلاء لا يترددون في التعبير عن فرحهم بهذا الحدث الذي تحوّل إلى ما يشبه الاحتفال أمام مراكز الاقتراع على أنغام الأغنية.

وربما لا يبدو غريبا أن تكون النساء في مقدمة الراقصين قبل أوبعد التصويت. لكن الأغنية اجتاحت صفوف الجماهير لتصل إلى رجال وأطفال يرقصون جنبا إلى جنب مع النساء، حتى وصلت "عدوى" الأغنية إلى منقبة أدت رقصتها أمام عين الكاميرا، لينتشر تسجيل فيديو بها المحتوى في الإنترنت.

علّق نشطاء على الفيديو المنتشر من خلال كلمات الأغنية التي جاء فيها "اللمة دي لمة رجال"، وذلك بالإشارة إلى أن معظم التسجيلات التي ترصد مراكز الانتخابات تظهر أن الحضور في غالبيته من النساء.

كما اقتبس هؤلاء كلمات الفنان هاني شاكر الذي وجه انتقادا شديدا لكليب الأغنية، معتبرا أنها تظهر مصر وكأنها كاباريه وفقا لوصفه.

على الرغم من أن "بشرة خير" لا تروّج لاسم أي من المرشحين بعينه، إلا أنها انتشرت بشكل سريع في صفوف المؤيدين لعبد الفتاح السيسي، ربما لأنها نتاج تعاون بين فنانين مؤيدين للفريق.

وتماشيا مع روح الأغنية انتشر في فضاء الإنترنت شعار أفرزته "بشرة خير" يقول: "أختي الناخبة .. وسطك أمانة هزيه لمن يستحق".

المصدر: RT + "يوتيوب"