حسين فهمي يؤكد دخول هاكرز إسرائيليين المواقع لحث المصريين على عدم التصويت

الثقافة والفن

حسين فهمي يؤكد دخول هاكرز إسرائيليين المواقع لحث المصريين على عدم التصويت
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/706177/

عبّر الممثل حسين فهمي عن سعادته برغبته في المشاركة ببنائه، حتى لا تكون مثل سورية أو العراق. كما أكد فهمي أن هاكرز إسرائيليين يدخلون المواقع المصرية ويدعون لمقاطعة الانتخابات.

عبّر الممثل حسين فهمي عن سعادته بمدى تمسك الشعب المصري بوطنه ورغبته الجامحة في المشاركة ببنائه، "حتى لا تكون مثل سورية أو ليبيا أو العراق".

واعتبر فهمي أن الفترة المقبلة "ستكون مرحلة عظيمة في بناء الوطن"، وأن المصريين وصلوا إلى مرحلة متقدمة في فهم الديمقراطية خلال فترة زمنية قصيرة وفقا لرأيه.

كما اعتبر أن مصر لم تشهد انتخابات حقيقية بعد محمد علي، واصفا كل عمليات التصويت بأنها استفتاءات وليست انتخابات، مشيرا إلى أن مصر واجهت في الساعات الأخيرة التي تزامنت مع الانتخابات الرئاسية "معركة حقيقية"، إذ أن "هاكرز" إسرائيليين يشاركون في منتديات التواصل الاجتماعي ويحثون المصريين على مقاطعة الانتخابات.

هذا ودعا حسين فهمي مواطنيه إلى عدم التقاعس والمشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، إسهاما من الجميع في "بناء الوطن لصنع مستقبل أفضل للأجيال القادمة".

استدعى هذا التصريح رد بعض النشطاء الذين عقّبوا بالقول إن التسجيل والدخول إلى أي موقع لا يتطلب خبرة كتلك التي يتمتع بها الـ "هاكرز"، ويكفي التسجيل بأي إسم والمشاركة بأي تعليق.

المصدر: RT + "صدى البلد"

أفلام وثائقية