بالفيديو .. الدرديري تهاجم إعلاميين يصفون الانتخابات بالعرس الديمقراطي

متفرقات

بالفيديو .. الدرديري تهاجم إعلاميين يصفون الانتخابات بالعرس الديمقراطي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/706169/

هاجمت الإعلامية حياة الدرديري زملاءها في مصر لوصفهم الانتخابات الرئاسية في البلاد بالعرس الديموقراطي، وتساءلت: أين هو هذا العرس الديموقراطي ؟ أين الشعب ؟

هاجمت الإعلامية حياة الدرديري زملاءها في مصر لوصفهم الانتخابات الرئاسية في البلاد بالعرس الديموقراطي، وتساءلت: "أين هو هذا العرس الديموقراطي ؟ أين الشعب؟ وهل أنتم سعداء ببعض من وقف ليرقص" أمام اللجان الانتخابية.

وفيما كانت تتحدث عن دور النساء اللواتي نزلن للمشاركة بإصرار في الانتخابات، تساءلت عن الرجال بسبب أعداد المشاركين القليلة في انتخاب الرئيس المصري القادم. كما شددت الدرديري على أن هذه هي الحقيقة، ومن يقول غير ذلك "هو لا يفهم".

في الشأن ذاته تلقى الإعلامي أحمد موسى اتصالا هاتفيا أثناء إدارته برنامجه التلفزيوني من سيدة أجهشت بالبكاء بسبب قلة عدد المشاركين في الانتخابات، معربة عن أسفها لذلك.

وأعربت المتصلة في مداخلتها عن حزنها وأسفها الشديد حيال عدد الناخبين القليل، وقالت وهي تذرف الدموع إن عبد الفتاح السيسي لا يستحق ذلك، وتمنت على المصريين المشاركة، وذلك في اليوم الأول للانتخابات.

وفيما كانت المتصلة تناشد المصريين النزول والمشاركة، حاول أحمد موسى تهدءتها بالقول إن وسائل الإعلام لم تغط كل مراكز الاقتراع، مشيرا إلى أن عدد المقترعين في بعض هذه المراكز قليل، ما يعني أن عملية التصويت تتم بسرعة ومن ثم يُغلق المركز الانتخابي.

المصدر: RT + "يوتيوب"