بالفيديو .. ناخبة تقف إلى جانب صباحي وتؤيد السيسي

متفرقات

بالفيديو .. ناخبة تقف إلى جانب صباحي وتؤيد السيسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/706113/

التقطت لناخبة مصرية تقف بجانب المرشح حمدين صباحي وهي تشير بعلامة النصر V بيد وС بيدها الأخرى، كدلالة على تأييدها لخصمه في الانتخابات عبد الفتاح السيسي.

"صورة بمليون جنيه". هكذا وصف الإعلامي تامر أمين صورة التقطت لسيدة مصرية شاركت في الانتخابات إلى جانب المرشح حمدين صباحي، وهي تشير بعلامة النصر V بيدها الأقرب إلى صباحي، وترسم بأصبعيّ يدها الثانية حرف С في إشارة إلى المرشح عبد الفتاح السيسي.

فقد اعتبر أمين أن حمدين صباحي لبى رغبة هذه الناخبة "بمنتهى اللطافة .. على أساس أنه يتصور مع واحدة من معجبيه وأنصاره"، ما اعتبره بعض المتابعين تهكما من تامر أمين على صباحي، حتى أنه لم يتمالك نفسه ليقول "الصورة بمليون جنيه".

كما رأى هذا البعض أن الإعلامي حاول تدارك الأمر بالتأكيد على أن السيدة لم تكن ترغب بخداع حمدين صباحي، وأنها رغبت بالتقاط الصورة معه باعتباره رمزا سياسيا مصريا يحظى بشعبية لدى شريحة من المواطنين، وأن هذه اللقطة جيدة حتى وإن تنبهّ المرشح من أن الناخبة من أنصار السيسي، واصفا الموقف باللفتة الطيبة من صباحي.

رأى كثيرون أن السيدة أرادت بهذه الصورة أن تسخر من حمدين صباحي، الذي تعامل مع رغبة السيدة بالتقاط الصورة معه بتلقائية، دون أن يدور في خلده أنها تبيت له مقلبا يعرضه للإحراج.

لكن من جانب آخر ثمة من وافق الإعلامي المصري في رأيه الثاني، مشيرا إلى أن جميع المشاركين في الانتخابات، سواء المرشحين أو ناخبيهم، في نهاية الأمر هم مصريون، يتطلعون إلى مستقبل أفضل لمصر ولأبنائها على اختلاف مواقفهم وآرائهم.

المصدر: RT + "يوتيوب"