الروسيتان بافلوتشينكوفا وكوزنيتسوفا إلى ثاني أدوار رولان غاروس

الرياضة

الروسيتان بافلوتشينكوفا وكوزنيتسوفا إلى ثاني أدوار رولان غاروس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/705841/

تأهلت الروسيتان أناستاسيا بافلوتشينكوفا وسفيتلانا كوزنيتسوفا إلى الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى للتنس، يوم الثلاثاء 27 مايو/أيار.

تأهلت الروسيتان أناستاسيا بافلوتشينكوفا وسفيتلانا كوزنيتسوفا إلى الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة حاليا على ملاعب رولان غاروس.

وجاء صعود بافلوتشينكوفا على حساب اليابانية كيميكو داتي كروم بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها: (6-0) و (0-6) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 27 مايو/أيار.

بافلوتشينكوفا المصنفة الـ 24، ستلعب في الدور الثاني مع الهولندية كيكي بيرتنس التي تغلبت على منافستها الرومانية ألكسندرا كادانتو بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة: (7-6) و (6-1).

أما سفيتلانا كوزنيتسوفا المصنفة الـ 27، فقد فازت على الجورجية سوفيا شاباتوفا بسهولة بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-3) و (6-1).

وضربت كوزنيتسوفا موعدا في الدور المقبل مع الإيطالية كاميلا جيورجي الفائزة على الصربية بويانا يوفانوفسكي بمجموعتين مقابل لا شيء أيضا، بنتيجة: (6-4) و (6-3).

في حين خرجت الروسية الأخرى أليسيا كليبانوفا من الدور الأول بخسارتها أمام الرومانية سيمونا هاليب بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (0-6) و (2-6).

وستلعب هاليب المصنفة رابعة، في الدور الثاني مع البريطانية هيذر واتسون التي تغلبت بدورها على التشيكية باربورا ستريكوفا بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-3) و (6-4).

المصدر: RT