بالفيديو .. سيميوني يواجه خطر الإيقاف بسبب قذيفته باتجاه فاران

مجتمع

بالفيديو .. سيميوني يواجه خطر الإيقاف بسبب قذيفته باتجاه فاران
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/705309/

يواجه الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، عقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد تصل إلى حرمانه من قيادة الفريق حتى دور المجموعات للموسم القبل.

يواجه الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، عقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قد تصل إلى حرمانه من قيادة الفريق حتى دور المجموعات للموسم المقبل، بعد تصرفه المتهور أثناء مباراة فريقه أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2014.

وقد أعلن مسؤولو الاتحاد الأوروبي عن دراسة تقرير حكم المباراة، بالإضافة إلى تقرير المراقب من أجل تحديد العقوبة التي ستوقع على المدرب دييغو سيميوني.

 وأكدت صحيفة "الميرور" البريطانية، أن مدرب أتلتيكو مدريد قد يعاقب على تصرفاته المتهورة خلال مباراة نهائي دوري الأبطال والتي ظهر فيه غاضباً من حكم المباراة الذي احتسب 5 دقائق كوقت بدلا عن الضائع تمكن ريال مدريد خلالها من إحراز هدف التعادل.

 كما قام سيميوني بالنزول إلى أرضية الملعب للرد على تصرف الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد، الذي ركل الكرة باتجاه الأرجنتيني الذي رد عليه بالمثل، وهاجمه، وكاد الأمر يتطور لولا تدخل لاعبي الفريقين.

وذكرت الصحيفة أن سيميوني وجه كلاماً إلى فاران، قائلاً: "سأراك في النفق المؤدي لغرف اللاعبين".

وبدوره صرح سيميوني عقب انتهاء المباراة قائلاً: "كنت غاضباً، أعترف أنني ربما بالغت في ردة الفعل".

 

المصدر: RT + "يوتيوب"