الروسي دافيدينكو يودع ملاعب رولان غاروس مبكرا

الرياضة

الروسي دافيدينكو يودع ملاعب رولان غاروس مبكرا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/705301/

فشل الروسي المخضرم نيكولاي دافيدينكو في اجتياز حاجز الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثانية البطولات الأربع الكبرى التي تبلغ قيمة جوائزها أكثر من 21 مليون يورو.

فشل الروسي المخضرم نيكولاي دافيدينكو في اجتياز حاجز الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثانية البطولات الأربع الكبرى التي تبلغ قيمة جوائزها أكثر من 21 مليون يورو، على يد الهولندي روبن هاسه لخسارته أمامه بثلاث مجموعات دونر رد، بواقع: (5-7) و (4-6) و (2-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 26 مايو/أيار، على ملاعب رولان غاروس الرملية.

وسيلعب روبن هاسه في الدور الثاني مع السلوفاكي مارتن كليزن الذي أطاح بدوره بالياباني كي نيشيكوري المصنف تاسعا، بتغلبه عليه أيضا، بثلاث مجموعات مقابل لا شيء، تفاصيلها: (7-6) و (6-1) و (6-2).

وتأهل الكرواتي مارين تشيليتش إلى الدور الثاني على حساب الإسباني بابلو أندوخار بفوزه عليه بثلاث مجموعات دون رد، بنتيجة: (6-0) و (6-3)  و (7-6).

وسيواجه تشيليتش في الدور المقبل مع الفائز من اللقاء الذي يجمع الألماني توبياس كامكه مع السلوفاكي ميلوسلاف ميشير، وتوقف بسبب الأمطار عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الأول في المجموعتين الأول والثانية، بواقع: (7-5) و (7-6) وتعادلهما في الثالثة بثلاثة أشواط لكل منهما.

المصدر: RT