شارابوفا تبدأ مشوارها في ملاعب رولان غاروس بقوة

الرياضة

شارابوفا تبدأ مشوارها في ملاعب رولان غاروس بقوة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/705249/

استهلت الروسية ماريا شارابوفا غمار بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة حاليا على ملاعب رولان غاروس، بفوز سهل على مواطنتها كسينيا بيرفاك.

استهلت الروسية ماريا شارابوفا غمار بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة حاليا على ملاعب رولان غاروس، بفوز سهل على مواطنتها كسينيا بيرفاك بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 26 مايو/أيار.

وضربت شارابوفا المصنفة سابعة، موعدا في الدور الثاني مع البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا التي تغلبت بدورها على الألمانية  أنيكا بيك بمجموعتين لواحدة، تفاصيلها: (6-7) و (6-3) و (6-2).

في حين ضربت الألمانية سابين ليسيتسكي المصنفة الـ 16، موعدا في الدور الثاني مع مواطنتها مونا بارثيل.

وتأهلت ليسيتسكي إلى الدور الثاني على حساب الفرنسية فيونا فيرو بفوزها عليها بمجموعتين مقابل لا شيء، بنتيجة: (7-5) و (6-1).

بينما اجتازت بارثيل عقبة الإيطالية كارين ناب بتغلبها عليها بمجموعتين دون رد، أيضا بواقع: (6-4) و (6-0).

كما حجزت السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا المصنفة تاسعة، مقعدا لها في الدور الثاني للبطولة، على حساب الفرنسية فيرجيني رازانو بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (7-5) و (6-0).

وستكون تسيبولكوفا في الدور الثاني مع النمساوية تاميرا باتشيك الفائزة على البلجيكية إليسون فان يوتفانخ بمجموعتين دون رد، تفاصيلهما: (6-2) و (7-6).

المصدر: RT