الروسية كيريلينكو تودع مبكرا بطولة فرنسا

الرياضة

الروسية كيريلينكو تودع مبكرا بطولة فرنسا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/704913/

خرجت الروسية ماريا كيريلينكو من الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة حاليا على ملاعب رولان غاروس، خرجت على يد السويدية يوهانا لارسون.

خرجت الروسية ماريا كيريلينكو من الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة حاليا على ملاعب رولان غاروس، خرجت على يد السويدية يوهانا لارسون لهزيمتها أمامها بسهولة بمجموعتين دون رد بواقع: (1-6) و (2-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 25 مايو/أيار.

وستلعب يوهانا في الدور الثاني مع الفائزة من المواجهة التي ستجمع الإيطالية فلافيا بينيتا المصنفة ثانية مع النمساوية باتريسيا ماير.

بينما تأهلت الشقيقتان الأمريكيتان سيرينا وفينوس وليامز إلى الدور الثاني، بعد فوزهما على كل من الفرنسية أليز ليم، والسويسرية بيلندا بنشيتش، على التوالي.

وستلعب حاملة اللقب سيرينا المصنفة أولى، في الدور المقبل مع الإسبانية غاربيني موغوروزا بلانكو التي تغلبت بدورها على الأمريكية الأخرى غريس مين بمجموعتين مقابل لا شيء، بنتيجة: (7-5) و (7-6).

أما فينوس المصنفة الـ 29، فستكون في الدور الثاني على موعد مع السلوفاكية كارولينا شميدلوفا الفائزة على الصينية جي تشينغ بصعوبة بمجموعتين لواحدة، تفاصيلها: (6-7) و (6-3) و (6-4).

المصدر: RT