الروسي يوجني يعبر الحاجز الأول في رولان غاروس

الرياضة

الروسي يوجني يعبر الحاجز الأول في رولان غاروس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/704781/

اجتاز الروسي ميخائيل يوجني بشق الأنفس حاجز الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثانية البطولات الأربع الكبرى التي تبلغ قيمة جوائزها أكثر من 21 مليون يورو.

اجتاز الروسي ميخائيل يوجني بشق الأنفس حاجز الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثانية البطولات الأربع الكبرى التي تبلغ قيمة جوائزها أكثر من 21 مليون يورو، بتغلبه بصعوبة على الإسباني بابلو كارينو بوستا بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين، بواقع: (3-6) و (1-6) و (6-3) و (6-4) و (6-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 25 مايو/أيار، على ملاعب رولان غاروس الرملية.

وضرب يوجني موعدا في الدور الثاني مع التشيكي المخضرم راديك شتيبانيك الذي تغلب بدوره على فاكوندو أرغويو بصعوبة ايضا، بثلاث مجموعات مقابل اثنتين، تفاصيلها: (6-7) و (3-6) و (6-4) و (6-3) و (6-2).

كما حجز المايسترو السويسري روجيه فيدرر مقعدا له في الدور الثاني ايضا، على حساب السلوفاكي لوكا سلاكو بفوزه عليه بسهولة بثلاث مجموعات دون رد، بنتيجة: (6-2) و (6-4)  و (6-2).

وسيلعب المايسترو فيدرر في الدور المقبل مع الفائز من المباراة التي ستجمع البرتغالي غستو إلياس مع الأرجنتيني دييغو سبستيان شفارتزمان.

المصدر: RT