رادفانسكا الكبرى تبدأ بنجاح مشوارها في ملاعب رولاند غاروس

الرياضة

رادفانسكا الكبرى تبدأ بنجاح مشوارها في ملاعب رولاند غاروس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/704765/

استهلت البولندية أغنيشكا رادفانسكا مشوارها في بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة حاليا على ملاعب رولان غاروس، بفوز سهل على الصينية شواي تشانغ.

استهلت البولندية أغنيشكا رادفانسكا مشوارها في بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى للتنس، المقامة حاليا على ملاعب رولان غاروس، بفوز سهل على الصينية شواي تشانغ بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-3) و (6-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 25 مايو/أيار.

وستكون أغنيشكا رادفانسكا المصنفة ثالثة، في الدور الثاني بانتظار الفائزة من اللقاء الذي سيجمع الفرنسية ماتيلدا يوهانسون مع التشيكية كارولينا بليشكوفا.

كما تأهلت السلوفاكيتان دانيلا هانتوشوفا، وآنا كارولينا شميدلوفا إلى الدور الثاني ايضا، بعد فوزهما على كل من الصربية يوفانا ياسكيتش، والصينية جي تشينغ على التوالي.

وستلعب دانيلا هانتوشوفا المصنفة الـ 31، في الدور المقبل مع الفائزة من المواجهة التي ستجمع بين الفرنسية كلير فيورستن، والبيلاروسية أولغا غوفورتسوفا.

أما كارولينا شميدلوفا فستكون في الدور الثاني بانتظار الفائزة من اللقاء الذي سيجمع السويسرية بيلندا بنشيتش مع الأمريكية فينوس ويليامز المصنفة الـ 29 في البطولة.

المصدر: RT