بالفيديو .. بيبي يستعد للمشاركة في نهائي دوري الأبطال!

الرياضة

بالفيديو .. بيبي يستعد للمشاركة في نهائي دوري الأبطال!
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/704305/

شارك البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد في تدريبات فريقه قبل ساعات من انطلاق صافرة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بين قطبي مدريد ريال واتلتيكو، السبت 24 مايو/أيار.

شارك البرتغالي بيبي مدافع ريال مدريد في تدريبات فريقه قبل ساعات من انطلاق صافرة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بين قطبي العاصمة مدريد ريال واتلتيكو يوم السبت 24 مايو/أيار، على ملعب "دا لوز" في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة بيبي في هذا النهائي التاريخي الذي يجمع فريقين من مدينة واحدة لأول مرة، ولكن مشاركته في التدريبات تزيد من الإثارة والشغف بالنسبة لهذه المباراة، كما هي الحال بالنسبة للاعبين آخرين مثل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الميرنغي، وفي الجهة المقابلة دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو الذي استنجد بطبيبة المعجزات الصربية ماريانا كوفاسيفتش، والتركي أردا توران لاعب خط وسط الروخي بلانكوس ايضا، وغيرهم.

ولكن اللاعب الوحيد الذي تأكد غيابه من بين لاعبي الفريقين، هو تشابي ألونسو لاعب الوسط المدافع للفريق الملكي بسبب الإيقاف، وهو ما جعل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لمدريد يبحث مبكرا عن الحل ويجهز إيارا ميندي ليحل محله.

في حين بات في أمر المؤكد مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة بعد تعافيه من الإصابة، وكذلك زميله الجناح الويلزي الطائر غاريث بيل.

 

المصدر: RT + "يوتيوب"