ماريانا "الطبيبة المعجزة" تعيد الأمل إلى كوستا لخوض نهائي الأحلام!

الرياضة

ماريانا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/703533/

عاد مهاجم اتلتيكو مدريد دييغو كوستا من رحلة العلاج لدى الطبيبة الصربية الشهيرة ماريانا كوفاسيفيتش "طبيبة المعجزة" في بلغراد استغرقت يوما واحدا فقط، بأمل اللحاق بنهائي دوري الأبطال.

عاد مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني دييغو كوستا من رحلة العلاج لدى الطبيبة الصربية الشهيرة ماريانا كوفاسيفيتش الملقبة بـ "الطبيبة المعجزة" في العاصمة الصربية بلغراد استغرقت يوما واحدا فقط، بأمل اللحاق بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، أمام ريال مدريد يوم السبت 24 مايو/أيار، على ملعب "دي لوز" بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وكانت صحيفة "الموندو" الإسبانية ذكرت بأن دييغو كوستا مهاجم "الروخي بلانكوس" سافر يوم الأربعاء 21 مايو/أيار الجاري، إلى العاصمة بلغراد برفقة أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي المدريدي أوسكار بيتليس، بحثاً عن "معجزة" لدى الطبيبة ماريانا كوفاسيفتش، التي يطلق عليها في الأوساط الرياضية اسم "الطبيبة المعجزة" لقدرتها على علاج الإصابات في مدة أقل من المفترضة.

ونشرت صحيفة "ماركا" الاسبانية صورة لكوستا لدى عودته الى العاصمة مدريد بعد ظهر يوم الخميس، وشوهد بالمطار برفقة اخصائي العلاج في فريق اتلتيكو مدريد اوسكار بيتليس، وهو خارج من المطار متجها الى سيارته للوصول الى المركز الطبي، حيث خضع لصورة اشعة رنين مغناطيسي لمعرفة نتائج رحلته العلاجية.

وقالت "ماركا" ان النتائج الأولية للفحوص تبدو ايجابيه، ولكن من المبكر معرفة ما اذا كان النجم البرازيلي الأصل، سيكون جاهزا لخوض نهائي دوري الابطال المرتقب أمام ريال مديد مساء يوم السبت المقبل.

وألمحت "الموندو" بأن العلاج مكون من سائل يحتوي على خلايا مشيمية لأحد الجياد لمساعدة اللاعب في التعافي سريعا وتجديد الأنسجة التالفة للعضلات المصابة، مشيرة إلى أن العلاج قد يكون عن طريق حقن السائل المذكور في موضع الإصابة أو عن طريق الاكتفاء بالتدليك.

وتعرض كوستا لسلسلة من الإصابات في الفترة الماضية، آخرها في مباراة التتويج بلقب الليغا أمام برشلونة على ملعب "كامب نو"، في أول ربع ساعة، ليخرج من أرض الملعب ويجهش بالبكاء لعدم قدرته على مواصلة اللعب ومساعدة فريقه في الوقت المتبقي من اللقاء.

المصدر: RT + وكالات