سواريز يخضع لعملية جراحية في الركبة قبل كأس العالم

الرياضة

سواريز يخضع لعملية جراحية في الركبة قبل كأس العالم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/703241/

ذكرت وسائل اعلام محلية، يوم الخميس 22 مايو/أيار، ان لويس سواريز مهاجم الأوروغواي سيخضع لعملية جراحية في ركبته، وذلك قبل نحو ثلاثة أسابيع من انطلاق نهائيات بطولة كأس العالم.

ذكرت وسائل اعلام محلية، يوم الخميس 22 مايو/أيار، ان لويس سواريز مهاجم الأوروغواي سيخضع لعملية جراحية في ركبته، وذلك قبل نحو ثلاثة أسابيع من انطلاق نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

وذكرت محطة "تينفيلد" التلفزيونية في الأوروغواي عبر موقعها على الانترنت ان سواريز خضع لفحوص بالأشعة يوم الأربعاء، وهو ما كشف وجود قطع في الغضروف المفصلي للركبة، وان طبيب المنتخب قرر ان الجراحة ضرورية.

وقالت المحطة ان الشفاء من هذه الجراحة يحتاج الى 15 يوما وهو ما يترك أمام سواريز القليل من الوقت للاستعداد لكأس العالم قبل ان تستهل الأوروغواي بطلة العالم مرتين، مشوارها في البطولة يوم 14 يونيو/حزيران المقبل بمواجهة كوستاريكا في فورتاليزا، وذلك في اطار منافسات المجموعة الرابعة "مجموعة الموت" التي تضم ايضا انكلترا وايطاليا.

يذكر أن النجم لويس سواريز (27 عاما) "الهداف - المشاكس" تألق بشكل لافت مع فريقه ليفربول، فقد حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، للموسم (2013-2014)، وتوج هدافاً له برصيد 31 هدفا في 33 مباراة، بالرغم من أنه لم ينفذ ركلات الجزاء، ولم يشارك في أربع مباريات في الدوري مطلع الموسم بسبب تعرضه لعقوبة الإيقاف لـ 10 مباريات بعد حادثة اعتدائه "عضه" على مدافع تشيلسي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في المرحلة الـ 34 للبريمير ليغ في الموسم قبل الماضي.

المصدر: RT + "رويترز"