دييغو كوستا يستنجد بـ "طبيبة المعجزات" لخوض نهائي الأحلام

الرياضة

دييغو كوستا يستنجد بـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/702897/

يتمسك مهاجم أتلتيكو مدريد دييغو كوستا، بأمل اللحاق بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، أمام ريال مدريد يوم السبت 24 مايو/أيار، على ملعب "دي لوز" بالعاصمة البرتغالية.

يتمسك مهاجم أتلتيكو مدريد دييغو كوستا، بأمل اللحاق بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، أمام ريال مدريد يوم السبت 24 مايو/أيار، على ملعب "دي لوز" بالعاصمة البرتغالية لشبونة، رغم الإصابة التي تعرض لها أمام برشلونة قبل أيام، خلال المباراة التي توجت فريقه بلقب بطل الليغا الإسبانية لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "الموندو" الإسبانية أن دييغو كوستا مهاجم "الروخي بلانكوس " سافر إلى العاصمة الصربية بلغراد برفقة أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي المدريدي أوسكار بيتياس، بحثاً عن "معجزة" لدى الطبيبة ماريانا كوفاسيفتش، التي يطلق عليها في الأوساط الرياضية اسم "الطبيبة المعجزة" لقدرتها على علاج الإصابات في مدة أقل من المفترضة.

وأشارت الصحيفة إلى أن: "كوستا سيخضع للعلاج تحت إشراف الطبيبة ماريانا كوفاسيفيتش التي تابعت الكثير من حالات إصابات لاعبي كرة القدم مثل فان بيرسي ولامبارد، ويوسي بن عيون، وريرا، وإيفان دي لابنيا".

وأضافت الموندو أن اللاعب حصل على موافقة ناديه للعلاج عن طريق الخلايا الجذعية، وهو ما دفعه للسفر إلى بلغراد للبدء في التداوي بتلك الطريقة.

وألمحت الصحيفة إلى أن العلاج مكون من سائل يحتوي على خلايا مشيمية لأحد الجياد لمساعدة اللاعب في التعافي سريعا وتجديد الأنسجة التالفة للعضلات المصابة، مشيرة إلى أن العلاج قد يكون عن طريق حقن السائل المذكور في موضع الإصابة أو عن طريق الاكتفاء بالتدليك.

وتعرض النجم البرازيلي الأصل لسلسلة من الإصابات في الفترة الماضية، آخرها في مباراة التتويج بلقب الليغا أمام برشلونة على ملعب "كامب نو" في أول ربع ساعة، ليخرج من أرض الملعب ويجهش بالبكاء لعدم قدرته على مواصلة اللعب ومساعدة فريقه في الأوقات العصيبة. 

المصدر: RT + "د.ب.آ"