فلسطين تفوز على ميانمار في كأس التحدي

الرياضة

فلسطين تفوز على ميانمار في كأس التحدي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/702793/

اقترب المنتخب الفلسطيني من الدور نصف النهائي لبطولة كأس التحدي لكرة القدم، بفوزه على نظيره من ميانمار في المباراة التي جرت بينهما، الأربعاء 21 مايو/أيار، في الجولة الثانية للبطولة.

اقترب المنتخب الفلسطيني من الدور نصف النهائي لبطولة كأس التحدي لكرة القدم، المقامة حاليا بدولة جزر المالديف، بعد فوزه على نظيره من ميانمار بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 21 مايو/أيار، في الجولة الثانية للبطولة. وسجل هدفي فلسطين كل من عبد الحميد أبو حبيب وأشرف نعمان في الدقيقتين الـ (48 و 49) على التوالي.

وحقق المنتخب الفلسطيني فوزه الثاني على التوالي، ويتصدر قائمة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، ووضع قدما له في المربع الذهبي للبطولة، بينما تجمد رصيد ميانمار عند ثلاث نقاط ويحتل المركز الثاني، ويتقاسم المركزين الثالث والرابع جزر المالديف وقيرغيزستان من دون نقاط، وتلتقيان في في وقت لاحق من الجولة الثانية.

يختتم المنتخب الفلسطيني دور المجموعات يوم الجمعة المقبل بمواجهة جزر المالديف البلد المضيف.

بينما تتصدر تركمانستان قائمة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام كل من الفيليبين وأفغانستان، بينما تحتل لاوس المركز الرابع الأخير من دون نقاط.

وتشارك المنتخبات صاحبة التصنيف الأقل بآسيا في هذه البطولة، وسيتأهل بطل كأس التحدي، إلى نهائيات بطولة كأس آسيا المقبلة 2015 في أستراليا، وسيلعب ضمن المجموعة الرابعة "مجموعة الموت" الى جانب كل من العراق والأردن واليابان.

المصدر: RT