زيدان يريد مساعدين اثنين من القلعة البيضاء لتدريب بوردو

الرياضة

زيدان يريد مساعدين اثنين من القلعة البيضاء لتدريب بوردو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/702745/

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن زين الدين زيدان يتفاوض حالياً على تدريب نادي بوردو الفرنسي في الموسمين المقبلين، وأنه يريد الاستعانة بمساعدين اثنين من ريال مدريد.

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن زين الدين زيدان يتفاوض حالياً على تدريب نادي بوردو الفرنسي في الموسمين المقبلين، وأنه يريد الاستعانة بمساعدين اثنين من ريال مدريد من أجل العمل في المشروع الفرنسي.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، عن رغبة زين الدين زيدان "زيزو" في ضم كل من ستيفان بايل الذي يعمل حالياً في مجال اكتشاف المواهب، وديفيد بيتوني الذي يشرف على الإدارة الذاتية والنفسية في ريال مدريد.

وأكد النادي الفرنسي أنه عرض على زيدان عقدا لمدة موسمين لتدريب الفريق، لكن الجواب لن يأتي حتى نهاية المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا التي ستقام يوم السبت 24 مايو/أيار، ضد أتلتيكو مدريد، على ستاد دي لوز بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" نقلاً عن مصادر من داخل النادي أن المحادثات وصلت إلى مرحلة متقدمة وأن زيدان سيتولى تدريب الفريق الفرنسي لمدة عامين، وأن كافة التفاصيل سيتم الكشف عنها خلال مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل.

وأضافت أن زيدان حصل على ضمانات من مالكي النادي وقناة (إم 6) التلفزيونية، بتدعيم صفوف الفريق كي يتمكن من المنافسة بقوة، وكذلك إضافة خبرة جديدة لمسيرته التدريبية.

يذكر أن زيدان سبق له ارتداء قميص بوردو كلاعب في الفترة بين عامي 1992 و1996 قبل أن ينتقل إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

ويبدو احتمال رحيل زيزو عن الفريق الملكي كبيرا، خاصة مع تناقل الصحف الإيطالية أنباء مفادها أن المدرب كارلو أنشيلوتي سيستعين بمواطنه ماورو تاسوتي في تدريب الريال اعتبارا من الموسم المقبل.

المصدر: RT + (إ.ف.ي)