لن يتم تقليد أليسا في "شكلك مش غريب".. والسبب هيفاء وهبي

الثقافة والفن

لن يتم تقليد أليسا في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/702665/

طلبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من محطة "أم. بي. سي" عدم تقليد مواطنتها الفنانة أليسا من قبل المشتركين في برنامج "شكلك مش غريب".

طلبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من محطة "أم. بي. سي" عدم تقليد مواطنتها الفنانة أليسا من قبل المشتركين في برنامج "شكلك مش غريب".

وأكدت مجلة "أنا زهرة"، أن هيفاء لم تشترط عدم تقليدها شخصيا عند موافقتها على المشاركة كعضو في لجنة تحكيم البرنامج، إلا أنها طلبت عدم تقليد أليسا خصوصا من قبل الفنانة الأردنية ميس حمدان.

وعزت المجلة ذلك إلى خلاف هيفاء مع أليسا وتصريحاتها التي قالت فيها إن هيفاء استطاعت صنع نجوميتها من لا شيء واستدعى ذلك ردا قاسيا من هيفا التي وصفتها بـ "ملكة النشاز".

وشاب البرنامج توتر في أكثر من حلقة بسبب علاقة هيفاء مع زميلاتها الفنانات، فعلى سبيل المثال طلبت هيفاء من ميس التوقف عن مدح الفنانة السورية أصالة بعد أن قلدتها ميس. إذ انفعلت هيفاء أمام المشاهدين لأن أصالة اعتبرت في إحدى حلقات برنامجها "صولا" أن غناء هيفاء "نشاز".

كما يبدو أن العلاقة غير ودية بين هيفاء والفنان المصري حكيم العضو الآخر في لجنة التحكيم، حيث أنه لم يكترث لها في إحدى الحلقات وهي تعطي رأيها بالمشتركين. بل واصل التحدث الى الجمهور، ما جعل هيفاء تقول له بلهجة آمرة: "أنا بتكلم يا حكيم".

وفي موقف آخر قلد تامر عبد المنعم الموسيقار محمد عبد الوهاب وقال ممازحا إنه كان يتمنى لو ظلّ على قيد الحياة كي يلحن لهيفا أغنية "بوس الواوا" وشاركه حكيم الضحك، ما اعتبرته هيفا تواطؤا، فقال تامر بلغة تشبه الاعتذار في حلقة الأسبوع الماضي بعدما قلد شخصية محمد فؤاد إنّه "بيموت بهيفاء وهبي".

المصدر: RT + "أنا زهرة"

أفلام وثائقية