الماتادور أربيلوا يعتزل دوليا

الرياضة

الماتادور أربيلوا يعتزل دوليا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/702645/

قرر مدافع نادي ريال مدريد ألفارو أربيلوا اعتزال كرة القدم دوليا، لعدم استدعائه إلى قائمة المنتخب الإسباني الموسعة التي أعلنها المدرب فيسنتي ديل بوسكي، لخوض نهائيات مونديال 2014.

قرر مدافع نادي ريال مدريد ألفارو أربيلوا اعتزال كرة القدم دوليا، لعدم استدعائه إلى قائمة المنتخب الإسباني الموسعة التي أعلنها المدرب فيسنتي ديل بوسكي، لخوض نهائيات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وصرح أربيلوا لوسائل الإعلام الإسبانية أنه رأى الوقت مناسبا لاتخاذ القرار بعد أن حلّ العديد من اللاعبين الأصغر سنا محلّه في المنتخب، وتوجه بالشكر إلى الجماهير التي دعمته خلال مشواره الدولي.

قال أربيلوا: "الأمر لا يتعلق بعدم ذهابي إلى كأس العالم، لقد اتخذت قراري بالفعل، أحترم ديل بوسكي الذي وضع ثقته في لاعبين آخرين وهكذا يجري الأمر".

وأضاف: "انتهت حقبتي مع منتخب إسبانيا، وأتمنى أن يصبحوا أبطال العالم مجدداً، علاقتي بالجماهير كانت دوما هامة للغاية، أنا ممتن لهم وللاحترام الذي أبدوه تجاهي".

يذكر أن ألفارو أربيلوا (31 عاما) توج مع الماتادور الإسباني بلقب بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وبطولتي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008 و 2012).

المصدر: RT + وكالات