راهبات كاثوليكيات يحذرن من الاتجار بالبشر خلال مونديال البرازيل

أخبار العالم

راهبات كاثوليكيات يحذرن من الاتجار بالبشر خلال مونديال البرازيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/702325/

حذرت راهبات كاثوليكيات بدعم من البابا فرنسيس الأول الثلاثاء 20 مايو/أيار من مخاطر الاتجار بالبشر واستغلال العمال والدعارة أثناء كأس العالم لكرة القدم التي تقام في البرازيل.

حذرت راهبات كاثوليكيات بدعم من البابا فرنسيس الأول الثلاثاء 20 مايو/أيار من مخاطر الاتجار بالبشر واستغلال العمال والدعارة أثناء كأس العالم لكرة القدم التي تقام في البرازيل الشهر المقبل.

وبدعم أمريكي أعلنت راهبات الفاتيكان حملة عالمية أطلقن عليها شعار "العبوا لصالح الحياة - استنكروا الاتجار بالبشر" بشأن المخاطر التي يتوقعن اقترانها بمونديال البرازيل الذي سيستمر بين 12 يونيو/حزيران و13 يوليو/تموز.

وأعلنت الراهبات أنه وفقا للإحصاءات فقد ارتفع معدل الاستغلال الجنسي بنسبة 30 في المئة خلال كأس العالم لكرة القدم في ألمانيا عام 2006 وبنسبة 40 في المئة أثناء كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا عام 2010.

وستنشر الراهبات الوعي عن أخطار الاتجار بالبشر وغيرها من الجرائم المرتبطة بكأس العالم عبر مدونتهن وعلى صفحتهن على فيسبوك وغيرهما من وسائل التواصل الاجتماعي.

كما سيقوم متطوعون بتوزيع المنشورات في مدن البرازيل وغيرها من دول أمريكا اللاتينية للتحذير من الاتجار بالبشر وكيفية التنبه له.

واتخذت الراهبات الكاثوليكيات على مدى سنوات مكانتهن في الصف الأمامي في الصراع ضد الاتجار بالبشر. وشكلن الشبكة الدولية للحياة المكرسة لمكافحة الاتجار بالبشر.

المصدر: RT + "رويترز"

فيسبوك 12مليون