علا رامي تتحدث عن لحظات حسين الإمام الأخيرة أثناء الاحتفال بعيد ميلاد زوجته

الثقافة والفن

علا رامي تتحدث عن لحظات حسين الإمام الأخيرة أثناء الاحتفال بعيد ميلاد زوجته
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/700865/

تناولت الممثلة المصرية علا رامي اللحظات الأخيرة من حياة زوج أختها، الممثل الراحل حسين الإمام الذي فارق الحياة مساء 17 مايو/أيار 2014، أثناء الاحتفال بعيد ميلاد زوجته.

تناولت الممثلة المصرية علا رامي اللحظات الأخيرة من حياة زوج أختها، الممثل الراحل حسين الإمام الذي فارق الحياة مساء 17 مايو/أيار 2014.

أشارت رامي إلى أن الإمام "كان بحالة صحية جيدة"، ولم تظهر عليه أية أعراض مرض، لكنه شعر بشكل مفاجئ بانقباض في القلب وتوفي قبل وصول سيارة الإسعاف.

وفي التفاصيل ذكرت علا رامي أن الفنان الراحل (63 عاما) كان في منزله حيث كان يحتفل ومجموعة من أصدقائه الفنانين بعيد ميلاد زوجته سحر رامي، لكنه تغيّب لبعض الوقت لتعثر عليه زوجته أمام الحمام، وأخبرها أنه غير قادر على التنفس.

ولد حسين الإمام في 8 فبراير/شباط 1951 وكان له حضور في العديد من الأعمال الفنية على الشاشتين، بالإضافة إلى مشاركته في مجموعة من المسرحيات وتقديمه برامج تلفزيونية.

نشأ الفنان الراحل في وسط فني بامتياز. فهو نجل المخرج حسن الإمام وشقيق الموسيقار مودي الإمام الذي كون معه ثنائيا غنائيا.

كما كانت له تجربة في التلحين حيث كتب الموسيقى التصويرية لمجوعة من الأعمال السينمائية، منها "كابوريا واستاكوزا"، علما أن نشاطه في مجال التلحين اقتصر في الآونة الأخيرة على المسرحيات.

أنجب الفنان حسين الإمام ولدين هما يوسف وسالم.

المصدر: RT + "جولولي"

أفلام وثائقية