مانشستر سيتي يهزم العين 3-0 في موقعة افتتاح استاد هزاع بن زايد

الرياضة

مانشستر سيتي يهزم العين 3-0 في موقعة افتتاح استاد هزاع بن زايد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/699661/

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على فريق العين الإماراتي 3-0، في مباراة ودية أقيمت يوم الخميس 15 مايو بمناسبة افتتاح إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين بدولة الامارات العربية المتحدة.

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على فريق العين الإماراتي 3-0، في مباراة ودية أقيمت يوم الخميس 15 مايو/آيار بمناسبة افتتاح إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين بدولة الامارات العربية المتحدة.

وشهدت المباراة حضور عدد كبير من الضيوف في صفوف العين، منهم لاعب الوحدة اسماعيل مطر ولاعب النصر حسين عبد الغني، إضافة إلى أسطورة العين الفائز بدوري أبطال أسيا أبو بكر سانوغو.

وامتلأ الملعب بالجماهير الإماراتية التي تجمعت احتفالا بقدوم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، وكانت سعيدة بتسجيل السيتيزن للأهداف ربما أكثر من جماهير السيتي نفسها.

سجل أهداف المان ماركوس لوبيز وستيفان يوفيتتش في الدقيقتين 63 و78  بنفس الطريقة، ثم أضاف المهاجم الشاب يوردي هيولا الهدف الثالث في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

وكان مانشستر سيتي قد أجرى تدريبات مفتوحة أمام الجماهير يوم أمس في ملعب محمد بن زايد، حيث حضرها عدد كبير من الجمهور الذين رحبوا بنجوم بطل الدوري الانجليزي.

 

 

المصدر: RT