أصالة تعبر عن إعجابها بـ "عمق كلام السيسي" وتستفز متابعيها

الثقافة والفن

أصالة تعبر عن إعجابها بـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/699065/

عبرت المغنية السورية أصالة عن إعجابها بالمرشح في الانتخابات الرئاسية المصرية عبد الفتاح السيسي، وبروعة وجمال اتزانه وعمق كلامه، بحسب وصفها، مما أثار استياء متابعين لها على "تويتر".

عبرت المغنية السورية أصالة عن إعجابها الشديد بالمرشح في الانتخابات الرئاسية المصرية، المشير عبد الفتاح السيسي، إذ كتبت مشاركة على صفحتها في موقع الـ "تويتر" جاء فيها .. " ما أروع وما أجمل اتزانه وما أعمق كلامه حفظه الله"، وذلك تفاعلا مع تصريحات أدلى بها السيسي أثناء لقاء تلفزيوني.

أثارت كلمات الفنانة أصالة استياء كثير من معارضي وزير الدفاع المصري السابق، سيما من رواد الموقع الشهير الذين هاجموا المغنية السورية، مما دفعها إلى الرد على هؤلاء.

لكن رد أصالة لم يتجاوز القول بأنه لن تحذف أي من متابعيها لأن من الممكن في يوم من الأيام، وربما في المستقبل المنظور، أن يعيد البعض تقييم موقفه، مضيفة: "وأنا أَملي في البشر كبير وأقدر المحنة الخانقة التي نمر بها جميعا".

كما عقبت اصالة متسائلة بأنه هل يعقل أن صار من الصعب على الانسان أن يعبر عن رأيه، حتى صارت تعليقات المعقبين "كلها قاسية وبذيئة"، ثم توجهت لمتابعيها بنداء: "أرجوكم يا ناس وسعوا صدوركم وتحملوا آراء البعض".

 المصدر: RT + "إرم نيوز"

أفلام وثائقية