صاروخ ماديرا يقود البرتغال في مونديال البرازيل

الرياضة

صاروخ ماديرا يقود البرتغال في مونديال البرازيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/698537/

سيقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني، منتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس العالم 2014 التي ستنطلق في البرازيل في الـ 12 من شهر يونيو/حزيران المقبل.

سيقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني، منتخب بلاده في نهائيات بطولة كأس العالم 2014 التي ستستضيفها البرازيل في الفترة من الـ 12 من شهر يونيو/حزيران وحتى الـ 13 من شهر يوليو/تموز المقبل.

وكشف المدرب البرتغالي باولو بينتو التشكيلة الأولية لمنتخب بلاده المكونة من 30 لاعباً استعدادا لمونديال البرازيل 2014، بقيادة ثلاثي فريق ريال مدريد رونالدو أفضل لاعب في عام 2013، وبيبي وفابيو كوينتراو.

وسيستهل المنتخب البرتغالي مشواره في المونديال بلقاء المانشافت الألماني وذلك في إطار المجموعة السابعة "الحديدية" التي تضم أيضا منتخبي الولايات المتحدة وغانا.

- وفيما يلي التشكيلة الأولية للبرتغال من 30 لاعبا:

- لحراسة المرمى: أنتونيو لوبيز (ليون)، بيتو (إشبيلية)، إدواردو (براغا)، روي باتريسيو (سبورتينغ لشبونة).

- لخط الدفاع: أندريه ألميدا (بنفيكا)، أنتونيز (مالقا)، برونو ألفيس (فنربخشة)، بيبي وفابيو كوينتراو (ريال مدريد)، جواو بيريرا (فالنسيا)، نيتو (زينيت)، ريكاردو كوستا (فالنسيا)، رولاندو (إنتر ميلان).

الوسط: أندريه غوميز (بنفيكا) وجواو ماريو (فيتوريا) وجواو موتينيو (موناكو) وميغيل فيلوزو (ديناموكييف) وراؤول ميريليس (فنربخشة) وروبن أموريم (بنفيكا) وويليام كارفاليو (سبورتنغ لشبونة).

- لخط الهجوم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، إلدير (براغا)، هيلدير بوستيغا (لاتسيو)، هوغو ألميدا (بيشيكتاش)، إيفان كافاليرو (بنفيكا)، ناني (مانشستر يونايتد)، رافا (براغا)، كواريجما (بورتو)، فاريلا (بورتو)، فيرينيا (فولفسبورغ).

المصدر: RT + وكالات