بالفيديو .. إعلامية كويتية تصف منتقدها بالحمار بالعربية والإنكليزية

متفرقات

بالفيديو .. إعلامية كويتية تصف منتقدها بالحمار بالعربية والإنكليزية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/698337/

هاجمت إعلامية كويتية أحد متابعيها ردا على ما نشره عنها بأنها تجلس في الاستوديو شبه عارية و"سكرانة"، واصفة إياه بالحمار باللغتين العربية والإنكليزية، وفقا لفيديو منتشر في الانترنت.

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الهواء مباشرة أحد متابعيها، وذلك ردا على ما نشره عنها بأنها تجلس في الاستوديو شبه عارية في حالة السكر.

وتوجهت العيدان إلى هذا المتابع، دون أن تسميه، بالسؤال: "هل أنت أعمى ؟ ألا ترى أن لون جسمي يختلف عن لون البطانة التي أرتديها ؟". وأضافت وكأنها تلقي محاضرة في الأزياء، أن لون البطانة قريب من لون الجلد لذلك يطلق عليها اسم البطانة اللحمية.

كما اعتبرت الإعلامية الكويتية أن هذا الخلط جاء بسبب الجهل بالموضة.

أما في معرض ردها على اتهامها بأنها "سكرانة" فقالت متوجهة للجمهور إن هناك "حمار .. دونكي، يجب أن أقولها بالعربية والإنكليزية يكتب أنني سكرانة"، داعية إياه إلى الاتصال بالشرطة كي تأخذ عينة من الدم للتحقق من الأمر.

ثم أضافت بنبرة بدت أقرب إلى التهديد أن على من كتب ذلك  تحمّل نتيجة "التشهير السب والقذف والإساءة للسمعة". كما أشارت إلى أنها أخذت احتياطها ووثّقت هذه المشاركة التي ستشهد ضد كاتبها، حتى إن حذفها.

وتساءلت مي العيدان في نهاية الفيديو عن الأشخاص الذين يرسلون مشاركات كهذه، واصفة ثقافتهم بثقافته "قعدات"، معتبرة أن الإنسان إذا كان على سجيته ودمه خفيف فهو في عرف هؤلاء لابد أن يكون "سكران" حسب وصفها.

الملفت أن الإعلامية كانت تتحدث ممسكة بكوب طوال المدة الزمنية لهذا المقطع، دون أن تتناول منه شيئا.

المصدر: RT + "يوتيوب"