سجن بريطانية لاعتدائها على رجل يكبرها بـ 60 عاما اتهمته بالتحرش (فيديو)

مجتمع

سجن بريطانية لاعتدائها على رجل يكبرها بـ 60 عاما اتهمته بالتحرش (فيديو)
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/697929/

حُكم على مواطنة تبلغ من العمر 20 عاما بالسجن لعامين، جراء اعتدائها على رجل مسنّ بالضرب كما يبدو في فيدو منتشر. اعترفت المعتدية بجرمها مضيفة أن الرجل الذي يكبرها بـ 60 عام تحرش بها.

حكم القضاء البريطاني على مواطنة تبلغ من العمر 20 عاما بالسجن مدة عامين، جراء اعتدائها على رجل مسن بالضرب، علاوة على أنها بصقت في وجهه.

وقد وثق أحد النشطاء حادثة الاعتداء على جوجيندر سينغ الذي وقع في العام الماضي وكان يبلغ في حينه 80 عاما، علما أن المعتدية كورال ميلرشيب كانت في الـ 19.

هذا وتم اعتقال الشابة بناء على الفيديو الذي التقط لها وهي تهين الرجل الذي يعاني من الخرف وتطرحه أرضا. وعلى الرغم من أن كورال اعترفت بارتكابها الجريمة، إلا أنها أكدت أنها كانت ردة فعل على تحرش الرجل المسن بها.

يُذكر أن هذا الفيديو أثار استياء شريحة واسعة من البريطانيين، الذين تعاطفوا مع الضحية، علما أنه فارق الحياة بعد 3 أشهر من اعتداء الشابة عليه، وتوفي في المستشفى الذي نُقل إليه بعد الحادثة.

حول هذا الأمر أعرب القاضي الذي بت في هذه القضية عن أسفه لما تعرض له سينغ قبل وفاته، مشيرا إلى أنه "كان رجلا محترما مسنا، لكنها أذلته بأن بصقت عليه وضربته. والمؤلم أن عائلته رأت الفيديو".

واسترسل القاضي: "على الرغم من أنه لم يكن قادرا على التعبير، إلا أن التأثر والألم بدا واضحا على ملامحه. من المؤسف أنه قضى آخر 3 أشهر من حياته بعد هذه الحادثة".

المصدر: RT + "يوتيوب"