الفنانة المعتزلة حلا شيحة تشرف على دروس "في حب الله" الدينية

متفرقات

الفنانة المعتزلة حلا شيحة تشرف على دروس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/697805/

دخلت حلا شيحة في مرحلة جديدة من حياتها بعد اعتزالها الفن، وذلك بالإعلان عن بداية عمل جديد كداعية إسلامية، تقدم دروسا تحمل عنوان "في حب الله"، تشرح بها كيفية التقرب من الله.

دخلت السيدة المصرية حلا شيحة في مرحلة جديدة من حياتها بعد اعتزالها الفن قبل سنوات، وذلك بالإعلان عن بداية عمل جديد كداعية إسلامية في مركز ديني، تقدم فيه حلقات تشرح فيها "كيفية التقرب من الله عز وجل".

تحمل الدروس الدينية التي تشرف عليها حلا شيحة عنوان "في حب الله".

يذكر أن الفنانة المعتزلة متزوجة من كندي يحمل الجنسية الإيطالية يُدعى يوسف هيرسن وهو ملتزم دينيا، عاشت معه لفترة زمنية قصيرة خارج مصر، لكنها عادت وإياه إلى البلاد، وكانت قد غيّرت كل أرقام هواتفهاها وارتدت النقاب.

ويُذكر أن يوسف هيرسن كان قد شارك في برنامج حواري على قناة إسلامية، أشار فيه إلى أنه تعرّف على حلا شيحة حين كانت فنانة، لكن التواصل معها لم يستمر طويلا مع أنه كان يتابع أخبارها شأنه في ذلك شأن كل المعجبين.

وفي البرنامج نفسه ذكرت حلا شيحة أنها كانت تشعر بالفراغ الروحي حتى أنها كانت تبكي، رغم أنها كانت مشهورة وميسورة الحال، لكنها فكّرت في نمط الحياة الذي تعيشه ورفضته مرة وإلى الأبد.

في نهاية الأمر قررت حلا شيحة أن تبدأ الصلاة فشعرت بالصفاء النفسي، وأصرّت على الالتزام وواجهت مصاعب في ذلك، إذ أن كثيرين كانوا يحاولون ثنيها عن قرارها.

كما وجّهت نصيحة للفتيات بأن يفكّرن أيضا في الحياة، وألا يخفن من الحجاب.

المصدر: RT + "اليوم السابع"