الصراع مستمر على لقب البريمير ليغ حتى اللحظة الأخيرة

الرياضة

الصراع مستمر على لقب البريمير ليغ حتى اللحظة الأخيرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/697193/

سيسدل الستار، يوم الأحد 11 مايو/أيار، على الموسم (2013-2014) المثير للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بـ 10 مباريات في آن واحد في المرحلة الـ 38 الأخيرة، ولم يتحدد بعد البطل.

سيسدل الستار، يوم الأحد 11 مايو/أيار، على الموسم (2013-2014) المثير للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعشر مباريات في آن واحد ضمن منافسات المرحلة الـ 38 الأخيرة، حيث لم يتحدد بعد اسم بطل البريمييرليغ.

وتتجه الأنظار صوب فريقي مانشستر سيتي وليفربول المنافسين على لقب بطل الدوري، فلا مجال للخطأ لأي منها.

ويبدو أن السيتي الذي سيستضيف فريق وست هام يونايتد على ملعب "الاتحاد"، الأوفر حظاً باللقب فهو بحاجة إلى التعادل فقط لكي يكرر إنجازه في الموسم قبل الماضي.

أما ليفربول الذي كان اللقب في متناوله قبل ثلاث مراحل، فهو بحاجة إلى الفوز فقط على ملعبه ايضا على فريق نيوكاسل يونايتد، بشرط أن يخسر السيتي.

يذكر أن مانشستر سيتي انتزع لقب البريمير ليغ في موسم(2011- 2012)، من جاره مانشستر يونايتد، في صراع مثير في اللحظة الأخيرة بفضل الهدف الذي سجله المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو للسيتي في الوقت المحتسب بدلا عن الضائع من المباراة في شباك ضيفه كوينز بارك رينجرز (3-2).

في حين حسمت الامور في هذه الموسم مبكراً بالنسبة لمودعي الدوري، فقد هبط كل من كارديف سيتي ونورويتش سيتي، إضافة للفريق اللندني فولهام الذي كان المفاجأة الأكبر من الأسماء الهابطة.

المصدر: RT