مورينيو : لم أعد الـ "سبيشيال وان"!

الرياضة

مورينيو : لم أعد الـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/697013/

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم، أنه لم يعد يليق به لقب "السبيشيال وان" بعد الآن، وذلك بعدما خرج خالي الوفاض بدون ألقاب مع البلوز في هذا الموسم.

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم، أنه لم يعد يليق به لقب "السبيشيال وان" بعد الآن، وذلك بعدما خرج خالي الوفاض بدون ألقاب مع البلوز في هذا الموسم.

وقال مورينيو (52 عاما) في تصريحات نشرتها صحيفة  "إكسبرس" البريطانية: "أتوقع أن تجري الإطاحة بي في أي وقت، مثل أي مدرب لا يحقق المطلوب".

وأضاف المو: "أحتاج للمزيد من الوقت لأعود بتشيلسي إلى الطريق الصحيح، أنا لا أتمتع بحماية من الإدارة، لا أحد يملك ذلك في عالم كرة القدم ما لم يكن مختلفا ومميزا .. المدرب عليه أن يكون مختلفا ومميزا لكي يبقى في النادي لمدة 5 أو 10 أعوام، أنا لا أقول أني أتمتع بحصانة، أنا فقط أحاول أن أثبت أنني قادر على القيام بوظيفتي".

 وأشار مورينيو إلى أنه سيحاول بناء فريق قادر على العودة إلى منصات التتويج، حيث يعتبر هذا الموسم هو الثاني للمدرب بدون ألقاب.

وكانت مجلة "مترو" البريطانية قد أشارت إلى أن مورينيو سيخرج دون أي بطولة في الموسم الحالي مع الفريق اللندني، كما خرج خالي الوفاض مع نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الماضي أيضا.

وطرحت الصحيفة تساؤلاً مفاده هل يجب أن يستمر الجميع في القول عن مورينيو بأنه الـ "سبيشيال وان" أم يسقط هذا اللقب عنه بعد فشله للموسم الثاني على التوالي في الحصول على أي لقب؟

وكان مورينيو نفسه قد شن هجوماً عنيفاً على الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال الإنكليزي في فبراير/شباط الماضي، ووصفه بأنه شخص "متخصص في الفشل".

المصدر: RT + "إكسبرس" 

 

دوري أبطال اوروبا