بالفيديو .. الأرمني يورا مهاجم سبارتاك موسكو يوجه صفعة لزميله احتفالا بهدفه

الرياضة

بالفيديو .. الأرمني يورا مهاجم سبارتاك موسكو يوجه صفعة لزميله احتفالا بهدفه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/696969/

استعاد فريق سبارتاك موسكو ذاكرة الانتصارات، بفوز قيصري على ضيفه أمكار في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 10 مايو/أيار، في المرحلة الـ 29 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

استعاد فريق سبارتاك موسكو ذاكرة الانتصارات، بفوز قيصري على ضيفه أمكار القادم من مدينة بيرم، بهدف يتيم في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 10 مايو/أيار، على ملعب "لوكوموتيف"، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 29 قبل الأخيرة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ويدين فريق العاصمة موسكو بالفضل في فوزه لمهاجمه الأرمني الدولي يورا موفسيسيان الذي سجل هدف اللقاء الوحيد له في الدقيقة الـ 31 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى البعيدة، مستفيدا من خطأ فادح ارتكبه المدافع البلغاري زاخاري سيراكوف بإعادته الكرة للحارس.

ولم يشاهد مشجعو سبارتاك هدف فريقهم، وذلك لخروجهم من الملعب بعد الدقيقة الـ 15 كما كان متفقا عليه مسبقا بسبب النتائج السيئة للفريق تحت شعار "سمعتنا فوق المال".

واحتفل يورا الذي سجل هدفه رقم 16 في الدوري ويحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين، بطريقة غريبة حيث وجه "صفعة" لزميله المدافع دميتري كومباروف.   

ورفع فريق سبارتاك موسكو الذي حقق فوزه الأول بعد ثلاث هزائم متتالية، رصيده بعد هذا الفوز الى 47 نقطة في المركز الخامس، متجاوزا بفارق نقطة فريق كراسنودار الذي سيستضيف أنجي من محج قلعة يوم الأحد. بينما تجمد رصيد فريق أمكار عند 37 نقطة، ويشغل المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري. 

 

المصدر: RT + "يوتيوب"