قرار نهائي .. رونالدو يغيب أمام سيلتا فيغو

الرياضة

قرار نهائي .. رونالدو يغيب أمام سيلتا فيغو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/696881/

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه لن يزجّ بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراته أمام مضيفه سيلتا فيغو يوم الأحد 11 مايو/أيار.

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه لن يزجّ بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراته أمام مضيفه سيلتا فيغو يوم الأحد 11 مايو/أيار، على ملعب "بلايدوس"، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 37 قبل الأخير من الليغا.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقده يوم السبت: "كريستيانو لن يلعب غدا لأنه ليس في كامل لياقته. من الأفضل عدم الإقدام على هذه المخاطرة معه، وكذلك الحال مع بيبي وكارفاخال ودي ماريا و فاران، الذين لن يلعبوا غدا".

وأوضح الإيطالي: "إذا كانت غدا مباراة نهائي فربما كنت أقدم على المخاطرة. ونظرا لأنها ليست مباراة نهائية، فلن أجازف. غدا لن يلعب، سيلعب أمام إسبانيول، وبعد ذلك في النهائي (دوري الأبطال) دون مشكلات".

وأضاف أنشيلوتي: "أعتقد أننا فزنا بالكثير من المباريات بدون كريستيانو. إنه لاعب محوري. لطالما قلت إننا لن نخاطر بأي لاعب ليس في كامل لياقته. إنه قرار يسري على الجميع. تحدثت مع الطبيب واتخذنا ثلاثتنا هذا القرار".

وكان كريستيانو قد طلب التغيير مبكرا بعد سبع دقائق فقط من بداية مباراة فريقه ضد بلد الوليد (1-1) يوم الأربعاء الماضي، نتيجة تعرضه لآلام عضلية في الساق اليسرى.

وتضاءلت آمال الريال بالفوز بلقب بطل الدوري، بعد تعثره في مباراتين متتاليتين أمام كل من فالنسيا وبلد والوليد، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 84 نقطة، بينما يحتل جاره أتلتيكو مدريد الصدارة برصيد 88 نقطة، ويلي برشلونة حامل اللقب في المركز الثاني برصيد 85 نقطة.

المصدر: RT + "وكالة الأنباء الإسبانية"