رسمياً .. بيبي يغيب 15 يوماً عن الملاعب

الرياضة

رسمياً .. بيبي يغيب 15 يوماً عن الملاعب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/696469/

سيغيب البرتغالي بيبي قلب الدفاع لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل بسبب إصابة في عضلة الساق اليسرى.

سيغيب البرتغالي بيبي قلب الدفاع الصلب لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل بسبب إصابة في عضلة الساق اليسرى.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، يوم الجمعة 9 مايو/أيار، ان التقرير الطبي الرسمي جاء بإصابة عضلية من الدرجة الأولى في الساق اليسرى، وهو ما يعني غيابه 15 يوماً على أقل تقدير.

وأضافت الصحيفة إن الشكوك باتت تحوم حول مشاركة بيبي في نهائي دوري أبطال أوروبا ايضا ضد الجار المدريدي أتلتيكو في 24 مايو الجاري، في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وأجرى بيبي فحوصات طبية في عيادة سانيتاس في مدريد  يوم الجمعة عقب تعرضه للإصابة في لقاء بلد الوليد (1-1) يوم الأربعاء الماضي.

وأكدت الصحيفة أن الفريق لم يعد يفكر ببطولة الدوري لأن مصيره لم يعد بيديه، كما أنه يعاني من إصابات لا حصر لها، وبالتالي فهو يريد إراحة نجمه الكبير كريستيانو رونالدو والأرجنتيني أنخيل دي ماريا تجنباً لأي مشاكل، في حين أن القلق فقط يتعلق بجاهزية المدافع البرتغالي بيبي لخوض المواجهة النهائية.

يذكر أن حظوظ ريال مدريد في المنافسة على لقب الليغا أصبحت ضئيلة جدا بعد تعادليين متتاليين أمام كل من فالنسيا وبلد الوليد، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 84 نقطة، بفارق 4 نقاط خلف المتصدر اتلتيكو، ونقطة واحدة خلف الوصيف برشلونة، وذلك قبل مرحلتين فقط على نهاية الدوري.

المصدر: RT