خلافات بين أحلام ووائل كفوري على عتبة "أراب أيدول- 3"

الثقافة والفن

خلافات بين أحلام ووائل كفوري على عتبة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/696229/

تناقلت مواقع أنباء حول خلافات بدأت تدب بين المغنية أحلام وزميلها في لجنة تحكيم "أراب أيدول" الجديد، اللبناني وائل كفوري، حتى قبل البدء في الموسم الثالث من البرنامج.

تناقلت مواقع أنباء حول خلافات بدأت تدب بين المغنية أحلام وزميلها في لجنة تحكيم "أراب أيدول" الجديد، اللبناني وائل كفوري، حتى قبل البدء في الموسم الثالث من البرنامج بمشاركة كفوري الذي حل عوضا عن مواطنه راغب علامة.

فقد أفاد مصدر مقرب من أجواء البرنامج أن سلوك أحلام"كرئيسة للجنة التحكيم" بدأ يستفز كفوري، الذي يختلف عن علامة بأنه قد يكون حادا في تعامله إذا ما شعر بأن هناك من يحاول فرض رأيه بالقوة، كما أضاف هذا المصدر أن وائل كفوري "كالخيل الجامح لا تكسبه إلا بالترويض لا بالقوة والتمرد".

تأكيدا لذلك يذكر المصدر أنه سمع كفوري وهو يتحدث بصوت عالٍ في غرفته بالكواليس حول "تصرف أحلام الاستبدادي وعلى صراخها الدائم" أثناء الإعداد للبرنامج.

هذا ويشير المصدر ذاته إلى أن الاختلاف بين شخصيتيّ راغب علامة ووائل كفوري قد يدفع أحلام لمواجهة مباشرة مع الأخير، مقارنة مع علامة "الضليع في تدوير الزوايا"، الذي نجح بتحويل التشنج بينه وبين أحلام إلى مسار ظهرت فيه "أحلام المتعالية والمرأة العصبية، بدلا من أحلام الطيبة والانسانة كما هي في حقيقة الواقع".  

دفعت هذه التطورات في "أراب ايدول" بعض المهتمين إلى العودة بالذاكرة إلى المجاملات وكلمات المديح التي كانت أحلام تكيلها لوائل كفوري بعد انضمامه لفريق البرنامج، وذلك بالإشارة إلى أنها كانت بدافع سعادتها بمغادرة راغب علامة، وربما بهدف استفزازه من خلال هذه المجاملات لوائل.

لكن بعضا آخر يرى أن الخلافات مع أي من الفنانين من زملائها بات يتحول إلى مكون رئيس في البرنامج، مما دفعهم إلى الافتراض أن هذه الخلافات ليست إلا وسيلة للفت الانتباه، واستقطاب أكبر عدد ممكن من المشاهدين لمتابعة "أراب آيدول" سواء بشكل مباشر، أو قراءة الأخبار المتعلقة به على الهامش.

فهل جاءت هذه الأخبار بمثابة مقبلات قبل الطبق الكبير الذي ينتظر مشاهدي برنامج "أراب أيدول" .. على الهواء مباشرة ؟

المصدر: RT + "سيدتي"

أفلام وثائقية