ألفيس يأكل أغلى موزة في العالم بـ 12 ألف يورو

الرياضة

ألفيس يأكل أغلى موزة في العالم بـ 12 ألف يورو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/695697/

غرم الاتحاد الاسباني لكرة القدم، فريق فياريال بمبلغ قدره 12 ألف يورو بسبب واقعة إلقاء أحد مشجعي الفريق "موزة" على البرازيلي داني ألفيس مدافع برشلونة خلال مباراة الفريقين في الدوري.

غرم الاتحاد الاسباني لكرة القدم، فريق فياريال بمبلغ قدره 12 ألف يورو بسبب واقعة إلقاء أحد مشجعي الفريق "موزة" على البرازيلي داني ألفيس مدافع فريق برشلونة خلال مباراة الفريقين في الدوري الاسباني.

وقد ألقى أحد مشجعي فياريال الموزة على ألفيس عند تنفيذه لضربة ركنية، في مباراة الفريقين يوم الأحد 27 أبريل/نيسان، على ملعب "المادريغال"، في الأسبوع الـ 35 لليغا، فأخذ البرازيلي هذه الثمرة الطيبة وأكلها، ومن ثم لعب الكرة، بدلاً من تسليم الموزة لحكم المباراة الذي عليه أن يدون الواقعة في تقريره ويقدمه  للاتحاد الاسباني للبت فيها.

وأثارت تلك الواقعة إدانة من قبل الاتحاد الدولي للكرة ومن قبل شخصيات رياضية ولاعبين، وردود فعل كبيرة داخل شبكات التواصل الاجتماعي، حتى أن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا زميل الفيس في الفريق، وضع صورة شخصية له بصحبة أبنه وهو يأكل الموز على صفحته في أحد مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق "فلتذهب العنصرية إلى الجحيم".

المصدر: RT + وكالات