بالفيديو .. عراك وإهانة العلم السوري على منصة حفل علي الديك في أستراليا

الثقافة والفن

بالفيديو .. عراك وإهانة العلم السوري على منصة حفل علي الديك في أستراليا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/695593/

وقع اشتباك بين مؤيدين ومعارضين للنظام السوري في حفل أحياه الفنان السوري علي الديك في أستراليا، أدى إلى إهانة علم الجمهورية السورية بعد أن داسه وركله أحد الحضور على منصة الحفل.

وقع اشتباك بين مؤيدين ومعارضين للنظام السوري في حفل أحياه الفنان السوري علي الديك في أستراليا، وذلك بعد أن رفع بعض من الجمهور علم الدولة السورية، مما استفز بعضا ممن كانوا يقفون على منصة الحفل، كما يبدو في فيديو منتشر.

اقترب أحد الحضور ممن كان على منصة الحفل، الذي يبدو أن العلم استفزه كما تستفز قطعة القماش الحمراء الثور، وهاجم حاملي العلم في محاولة لانتزاعه بمساعدة شخص، ونجحا بذلك.

لم يكتف الأخير بانتزاع العلم من يد أصحابه الشرعيين، بل دنسه بأن داسه مرتين ثم ركله بقدمه، وسط هرج ومرج ساد قاعة الحفل المكتظة بالمعجبين بالفنان علي الديك.

الجدير بالانتباه أن الموسيقى لم تتوقف مباشرة، بل ظلت ترافق الحدث كمؤثرات صوتية، تعيد إلى الأذهان بعض الأفلام العربية والهندية حيث تدور مواجهات بين الأخيار والأشرار في الحانات بينما عازفي الفرق الموسيقية لا يزالون يواصلون عملهم.

حاول علي الديك تهدئة الموقف بين " الاخوة الاعداء" طالبا من الجميع العودة إلى أماكنهم كي يتسنى له مواصلة الحفل، لافتا انتباه هؤلاء إلى أن بإمكانهم مواصلة  تسوية المشاكل بمكان آخر .. بعد انتهاء الحفل.

المصدر: RT + "يوتيوب"

أفلام وثائقية