القديس كاسياس يخوض أول مباراة في الليغا بعد نحو 15 شهراً

الرياضة

القديس كاسياس يخوض أول مباراة في الليغا بعد نحو 15 شهراً
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/695465/

سيلعب الحارس الدولي إيكر كاسياس أول مباراة له مع الريال في الموسم الحالي للدوري الإسباني لكرة القدم، ضد مضيفه بلد الوليد، الأربعاء 7 مايو، وذلك في لقاء مؤجل من الليغا.

سيلعب الحارس الدولي إيكر كاسياس أول مباراة له مع الريال في الموسم الحالي للدوري الإسباني لكرة القدم، ضد مضيفه بلد الوليد يوم الأربعاء 7 مايو/أيار، على ملعب "زورييلا"، وذلك في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ 34 لليغا.

وأكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب "اللوس بلانكوس" أن حارسه المخضرم إيكر كاسياس سيشارك في مواجهتين للدوري الإسباني من أجل التحضير بشكل جيد لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد في 24 من الشهر الجاري.

وكان القديس قد غاب عن المشاركة في مباريات الليغا لأكثر من سنة وثلاثة أشهر، بسبب الإصابة ومن ثم مشاكل شخصية مع مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، وفي ظل تألق بديله الحارس دييغو لوبيز.

وقال أنشيلوتي إن لوبيز سيشارك أمام فالنسيا وسيلتا فيغو فيما سيلعب كاسياس أمام إسبانيول وبلد الوليد، وذلك لتهيئة كاسياس لنهائي دوري الأبطال.

وخاض كاسياس آخر مباراة في الليغا أمام فالنسيا في 20 يناير/كانون الثاني 2013، وذلك بعد طرد حارس ريال مدريد آدان الذي استخدمه مورينيو مطلع العام في مواجهة ريال سوسيداد وتعرضه للحرمان فترة مباراتين، ولكن المباراة التالية لكاسياس كانت ضد فالنسيا في بطولة الكأس وتعرض فيها للإصابة، وبسببها لم يقف في حراسة مرمى الملكي في أي مباراة خلال بطولة الدوري.

 ووجد القديس نفسه على مقاعد البدلاء، رغم عودته بعد شهرين من الإصابة، وذلك بسبب المستوى المميز الذي ظهر به دييغو لوبيز، إضافة إلى بعض المشاكل الشخصية مع السبيشل وان.

المصدر: RT + وكالات