"نظارات غوغل" الذكية قد تصبح قادرة على أرسال الحوالات المالية قريباً

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/695017/

مع اقتراب موعد إطلاق "نظارات غوغل" الذكية في الأسواق، نشر تقرير مفاده أنه من الوارد إضافة إمكانية التحويلات المالية على النظارة الذكية عبر تطبيق "واليت".

مع اقتراب موعد إطلاق "نظارات غوغل" الذكية في الأسواق، نشر تقرير مفاده أنه من الوارد إضافة إمكانية التحويلات المالية على النظارة الذكية. وذلك عبر تطبيق "واليت" المتوفر على الأجهزة المحمولة حالياً.

ولم يحدد التقرير المنشور على موقع "تيك كرانش" موعداً زمنياً لطرح نسخة تطبيق "واليت" المخصصة للنظارة الذكية، ولكنه ذكر أنها قيد التجريب ضمن فئة من الأشخاص الذين يستخدمون الحواسب المربوطة على الشبكة الداخلية لشركة "غوغل". وعدا عن تحويل الأموال بالأوامر الصوتية، فإن ميزات التطبيق الأخرى تبقى في طي التخمينات حالياً.

ويرجح إدراج بعض الميزات الموجودة حالياً في التطبيق على نسخته "الصوتية"، كالحصول على التنبيهات عند إرسال أو استقبال حوالة مالية.

ولكن المشكلة الأساسية ليست في نوعية الميزات، إنما في خطورة الاعتماد على الأوامر الصوتية في التحويلات المالية. وذلك بسبب نسبة الخطأ الموجودة في تقنية تحويل الصوت إلى نص أو قيمة رقمية صحيحة. ويرجح أن يتم تجاوز المشكلة عن طريق عرض رسالة تأكيد نصية قبل إجراء التحويلات.

المصدر: RT + "تيك كرانش"

 

أفلام وثائقية