شيلاء سبت تبلل ملابسها وتثير .. الجدل (صور)

الثقافة والفن

شيلاء سبت تبلل ملابسها وتثير .. الجدل (صور)
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/693477/

حظيت صور البحرينية شيلاء سبت نشرتها الممثلة على صفحتها في موقع "فيسبوك"، باهتمام كبير من قِبل متابعيها، إذ ظهرت فيها شيلاء في فستان باللون البنفسجي فيما الماء يُصب عليها.

حظيت صور البحرينية شيلاء سبت نشرتها الممثلة على صفحتها في موقع "فيسبوك"، باهتمام كبير من قِبل متابعيها، إذ ظهرت فيها شيلاء في فستان باللون البنفسجي فيما الماء يُصب عليها، ما جعلها تبدو في مظهر أثار الإعجاب والجدل في آن واحد.

عبّر معجبون بشيلاء سبت عن المزيد من إعجابهم بالفنانة الشابة التي أكدت أنها حصلت على لقب "ملكة جمال البحرين في 2010 عن جدارة، وفقا لرأي هؤلاء.

لكن من جانب ثان رأى آخرون أن شيلاء سبت ركبت بهذه الصور الموجة التي سبق أن اعتلتها فنانات أخريات، في محاولة لاستقطاب الاهتمام باللجوء إلى أساليب يعتبرون أنه ينبغي الترفع عنها، للتركيز على الإبداع النابع من الموهبة الحقيقية، حسب وصفهم.

هذا وأعاد بعض المتابعين لأخبار شيلاء سبت إلى الأذهان تصريحها حول عدم تتويجها ملكة للجمال في العالم، وحصولها على المركز السادس في مسابقة 2013، إذ صرحت في حينه أن ذلك يعود إلى رفضها ارتداء المايوه، كي تمثل الفتاة الخليجية أحسن تمثيل.

يذكر أن شيلاء سبت أصرت على عدم ارتداء المايوه، على الرغم من يقينها بأن هذا القرار سيجعلها تخسر الكثير من النقاط كما صرحت في يونيو/حزيران الماضي. كما يذكر أن الشابة البحرينية سجلت اسمها كأول خليجية تسعى للمنافسة على تاج الجمال العالمي.

المصدر: RT + وكالات

أفلام وثائقية